شركة ترجمة معتمدة

شركة ترجمة معتمدة

أن اختيار شركة ترجمة معتمدة ذات سمعة جيدة وخبرة في هذا المجال يعتبر أمر صعب، نظرًا لكثرة الأماكن التي تعتبر نفسها من الشركات التي تقدم خدمات الترجمة، ولكن في مقابل هذا تقدم هذه الشركات خدمات سيئة أو بجودة أقل من المتوقع وبأسعار مرتفعة مع عدم الالتزام بالشروط والمواصفات التي يطلبها العميل في الترجمة التي يرغب بها، وهذا ما يجعل الكثيرين يحتاروا ويبحثون لفترة عن أفضل شركة ترجمة معتمدة يمكن التعامل معها، ولهذا نحن في شركة جودة للترجمة المعتمدة نوفر خدمات الترجمة المختلفة بأعلى جودة ممكنة وبمقابل أسعار تناسب جميع العملاء مع توفير عدد كبير من الخدمات المختلفة في مجال الترجمة بكافة اللغات من حول العالم.

شركة ترجمة معتمدة
شركة ترجمة معتمدة

شركة ترجمة معتمدة

تقدم شركة جودة شركة ترجمة معتمدة مجموعة ضخمة من خدمات الترجمة المختلفة فأننا نقدم ترجمة معتمدة للجهات الحكومية والسفارات والوزارات وذلك لأن لدينا عدد كبير من مترجمي اللغات المختلفة سواء المتداولة أو النادرة ولدينا باع طويل في هذا المجال ومن الشركات الرائدة في مجال الترجمة لأننا نملك سنوات من الخبرة والدراسة.

كما أن الثقة التي حصل عليها مكتب جودة للترجمة المعتمدة من السفارات المختلفة مثل السفارة الأمريكية والفرنسية والألمانية والإيطالية وغيرها من السفارات في مختلف الدول تعتبر هي مصدر ثقة للتعامل معنا بشكل دائم، كما أن الاعتماد على خبراء اللغات المختلفة والمتخصصين في أنواع الترجمة المختلفة له دور كبير في تقديم ترجمة احترافية بعدة لغات مختلفة وتخصصات عديدة أيضًا.

حيث أن الترجمة تعتبر هي جسر التعامل بين اللغات المختلفة ولها أهمية كبيرة لأنها لها دور في تشكيل الثقافات بين الدول والشعوب وتطور الحضارات وتسجيل الانطباعات المختلفة والمشاعر والمساعدة في نقلها بالصورة الصحيحة، وكذلك نقل التجارب والأفكار فيما بين الشعوب وبعضها البعض، والمساعدة في تخطي أي إمكانية لوجود مفاهيم خاطئة أو مصطلحات غير واضحة أو لا تخدم المعنى.

الفرق بين الترجمة المعتمدة وغير المعتمدة

عند التحدث مرارًا وتكرارًا على فكرة الترجمة المعتمدة نواجه دائمًا سؤال ما هو الفرق بين الترجمة المعتمدة وغير المعتمدة ، وللإجابة على هذا السؤال يجب توضيح ما هي مميزات الترجمة المعتمدة والعناصر التي تؤدي إلى تسميتها بهذه التسمية تحديدًا.

فمن أهم مميزات الترجمة المعتمدة هي إنه يتم تقديم هذه الترجمة من شركة ترجمة معتمدة متخصصة ومطابقة للمواصفات التي تنص عليها الجهات الرسمية والحكومية، ويتم توفير إقرار من هذه الشركة بأن الترجمة المقدمة هي نسخة طبق الأصل من المستند الأصلي مع وجود التوقيع من شركة الترجمة واللوجو الخاص بها وكذلك تفاصيل التواصل مع الشركة نفسها.

ولا يمكن تقديم أي مستند مترجم عادي إلى الجهات الرسمية حيث لا يتم الاعتراف به مطلقًا وذلك لأنه يكون خالي من أي اقرار بالمسئولية أو أن الترجمة احترافية وطبق الأصل من المستند الأصلي، ولهذا عند التعامل مع الجهات الرسمية والحكومية والسفارات والجامعات حول العالم فمن الضروري أن يكون النص مترجم ترجمة معتمدة.

وعلى العكس من ذلك فإن الترجمة غير المعتمدة تكون خالية من أي ضمانات او أختام أو حتى لوجو شركة أو مكتب ترجمة، وبالتالي لا يتم الاعتراف بها في أي مكان وكأنها تقدم على ورقة بيضاء غير معترف بها، فمن الممكن أن يقوم بعض العملاء بالاعتماد على مواقع الترجمة الأون لاين والتي تمنحهم نتائج غير احترافية ولا تخدم مضمون النص المترجم أو الهدف الأساسي من ترجمته.

ما هي أنواع الترجمة المعتمدة؟

يمكن اعتبار الترجمة من أنواع الفنون الأدبية والتي تحتاج إلى مهارة محددة في هذا المجال ويمكن تعريفها بأن الترجمة هي عبارة عن نقل العبارات أو الكلمات بمعناها من لغة إلى أخرى، وذلك للمساعدة في التعريف بهذه الكلمات وترجمتها بين الشعوب والتعرف عليها بطريقة أسهل وذلك لأن كل شعب يطلع على معنى الكلمات بلغته الأم ولهذا تعد الترجمة حلقة الوصل في ذلك.

هناك أنواع كثيرة من الترجمة فمنها الترجمة التحريرية والشفهية والترجمة المنظورة  والترجمة الفورية، ويمكن أن تتم الترجمة ضمن اللغة الواحدة والتي يمكن أن تختلف من الإشارات اللفظية إلى إشارات أخرى بنفس اللغة، وكذلك الترجمة من لغة إلى أخرى، والذي من الضروري أن يكون الشخص المترجم ملم باللغات التي يقوم بالترجمة منها وإليها.

وقد يحتاج المترجم إلى التعرف على مفهوم النص والقيام بصياغته بأسلوب مختلف ولكن يساعد في خدمة روح النص وعدم الإخلال به، ولقد تطورت الترجمة بشكل كبير حيث أصبح هناك علم ترجمة متخصص لنقل العلوم والحضارات بجميع اللغات حول العالم.

تخصصات الترجمة المعتمدة

بعد التعرف على أنواع الترجمة يكون السؤال التالي ما هي التخصصات التي يمكن تقديم خدمات الترجمة المعتمدة فيها، ونظرًا لوجود الكثير من التخصصات المختلفة التي تحتاج إلى خبراء في مجال الترجمة الخاص بها فمن الضروري التعرف على تلك التخصصات المتوفرة لدى شركة جودة شركة ترجمة معتمدة.

فمن الضروري توافر عدة تخصصات ضرورية والتي نذكر منها الترجمة القانونية والتي تهدف لترجمة النصوص القانونية والأحكام القضائية، والترجمة العلمية التي يمكن من خلالها ترجمة الأوراق والرسائل العلمية والتقارير الدراسية، الترجمة المالية والتي يتم من خلالها ترجمة المستندات المتصلة بالأمور المالية مثل الأسواق المالية والبنوك والتقارير والبيانات المالية السنوية والتمويلات.

بالإضافة إلى الترجمة التجارية والتي يتم فيها ترجمة شهادات التسجيل والمناقصات والمراسلات وحسابات الشركات والعقود الخاصة بها، والترجمة الأدبية التي يتم فيها وصف المحتوى الموجود في النص الأصلي بطريقة أدبية وإبداعية محترفة، مع وجود الترجمة الإدارية وهي الأوراق المتعلقة بالمنظمات والشركات وغيرها من الجهات الإدارية.

ويتم القيام بهذه التخصصات كلها من خلال معايير محددة تجعل الترجمة المعتمدة هي ترجمة جيدة حيث تخدم النص الأصلي بترجمة صحيحة وواضحة وسهلة الفهم ومكتوب بطريقة مثالية، مع المحافظة على أسلوب النص أو المستند الأصلي.

خدمات شركة جودة شركة ترجمة المعتمدة

من أهم مميزات شركة جودة للترجمة المعتمدة هي إنها توفر كل الخدمات التي يبحث عنها العملاء وترغب دائمًا في تقديم لهم كل ما يبحثون عنهم في مكان واحد، فإننا نوفر جميع أنواع الترجمة بتخصصاتها المختلفة وكذلك نوفر الترجمة من وإلى كافة اللغات سواء كانت المتداولة منها او النادرة.

و توفير خدماتنا في عدد كبير من المناطق المختلفة ولهذا فأننا نوفر مكتب ترجمة معتمد اونلاين السعودية، ومكتب ترجمة معتمدة بجدة حي الجامعة، ومكتب ترجمة معتمد شرق الرياض، ومكتب ترجمة معتمد من السفارة التركية في السعودية، ومكتب ترجمة معتمد من السفارة الفرنسية.

مع توفير تلك الخدمات في الإمارات من خلال مكتب ترجمة معتمد في عجمان، ومكتب ترجمة قانونية في دبي، ومكتب ترجمة قانونية في العين، ومكتب ترجمة معتمدة في الشارقة، ونعرفك على خطوات ترجمة رخصة اقامة دولة الإمارات.

بالإضافة لوجود عدد من الخدمات في مصر مثل مكتب ترجمة معتمد في الجيزة ومكتب ترجمة معتمد في التجمع الأول ومكتب ترجمة معتمد في التجمع الخامس ونعرفك على أفضل مكتب ترجمة معتمد بالقاهرة لترجمة سيرتك الذاتية، وعن أهم أسباب تجعلك تستعين بـ مكتب ترجمة معتمد بالتحرير.

هل الترجمة المقدمة من مكتب جودة معتمدة؟

بالطبع نعم، جميع انواع الترجمة المقدمة من مكتب جودة معتمدة من السفارات المختلفة كما اننا نقوم بترجمه الاوراق، المستندات، الفيديوهات، التسجيلات وغيرها وجميع الترجمات مطابقة للنص الأصلي ومؤرخة ايضا.

متى يمكن استلام الوثائق المترجمة؟

يمكنك استلام الترجمة الخاصة بك في نفس اليوم لاننا أطلقنا خدمة الترجمة الفورية التى تساعد العديد من العملاء الذين يرغبون في الحصول على الترجمة في اسرع وقت ممكن.

من يقوم بالترجمة في مكتب جودة؟

يقوم بالترجمة مجموعة من افضل المترجمين المعتمدين في تخصصات مختلفة الذين يتمتعون بالتدريب الأكاديمي والخبرة والمعرفة الدينية، وكذلك المهارات اللغوية، وكذلك أكبر مشرفي الترجمات، حتى نتمكن من ضمان الجودة ومراجعتها بعناية عدة مرات قبل تسليمها للعميل.

كيفية التواصل مع شركة جودة للترجمة المعتمدة

يمكنكم التواصل مع شركة جودة للترجمة المعتمدة من خلال مواقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك او الواتساب او الاتصال الهاتفي وسوف يتم الرد عليكم من قبل خدمة العملاء والتي سوف تجيب عن كافة استفسارتكم المتعلقة عن خدمات شركة جودة للترجمة والتي يتواجد لديها   مكتب ترجمة معتمد من السفارة الامريكية و مكتب ترجمة معتمد من السفارة الفرنسية و مكتب ترجمة معتمد في الخبر و مكتب ترجمة معتمد بالرياض كما تعد الأفضل بين مكاتب ترجمة معتمدة بجدة حي الجامعة وافضل مكتب ترجمة معتمد في المهندسين , مكتب ترجمة معتمد في الهرم , مكتب ترجمة معتمد بالدقي, مكتب ترجمة معتمد بالزمالك, كما يمكنك الاعتماد علينا في اعداد خدمات الترجمة المختلفة مثل :- الترجمه الدينية والترجمه الطبية والترجمه الصحفية والترجمه الاقتصادية والترجمه الصحية و ترجمة للمحتويات الرقمية و الترجمة القانونية وترجمة الفيديوهات و الترجمة العلمية .

Leave A Comment