مكاتب ترجمة معتمدة من السفارة الانجليزية

مكاتب ترجمة معتمدة من السفارة الانجليزية

مكاتب ترجمة معتمدة من السفارة الانجليزية

مكاتب ترجمة معتمدة من السفارة الانجليزية؟ عند التفكير في السفر إلى الخارج  يحتاج الأمر إلى زيارة السفارة الإنجليزية وتقديم المستندات المطلوبة مثل شهادات الميلاد أو الزواج او بطاقة الهوية، ومن الضروري أن تكون تلك المستندات مترجمة، ولا يتم الموافقة عليها إلا في حالة كانت تلك الترجمة معتمدة، ولهذا يقوم العملاء بالبحث عن مكاتب الترجمة المعتمدة تمكنهم من تقدم أوراقهم مستوفية جميع الشروط وتكون بترجمة طبق الأصل من المستندات الرسمية لضمان استخراج الفيزا بكل سهولة، ولهذا نقدم لكم في مكتب جودة مكتب ترجمة معتمدة خدمات الترجمة المعتمدة من جميع السفارات المختلفة ومنها السفارة البريطانية.

مكاتب ترجمة معتمدة من السفارة الانجليزية
مكاتب ترجمة معتمدة

مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الإنجليزية بأفضل سعر

يعد مكتب جودة مكتب ترجمة معتمد من افضل مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الانجليزية، حيث أننا من المكاتب الرائدة في مجال الترجمة المعتمدة ويتوافر لدينا فريق من المترجمين الذين لديهم خبرة في مجال ترجمة الوثائق والمستندات الرسمية، ويتسم فريقنا الأمانة والمحافظة على سرية كافة البيانات والمعلومات الموجودة في الأوراق التي يتم ترجمتها.

كما أننا نوفر الترجمة المعتمدة لجميع السفارات حول العالم مثل السفارة الكندية أو الأمريكية وسفارة فرنسا وكندا وكذلك سويسرا وإيطاليا واستراليًا وغيرها من السفارات، والذي لا يتم الأخذ فيها إلا بوثائق مترجمة ترجمة معتمدة، ذلك لأننا نوفر الترجمة لأكثر من 30 لغة مختلفة من خلال مترجمين محترفين لكل لغة من اللغات، وهذا ما يجعلنا الأفضل في المجال.

مكاتب ترجمة معتمدة بالقاهرة

لأن محافظة القاهرة من المحافظات الكبيرة والتي تضم الكثير من المناطق المختلفة وعلى مساحة شاسعة، فلا يقتصر الأمر لدى مكتب جودة للترجمة المعتمدة في تقدم خدمات الترجمة للسفارة الأنجليزية فقط، ولكننا نقدم جميع خدمات الترجمة المختلفة في كافة المجالات.

فإن الاستعانة بـ مكتب ترجمة معتمد في ترجمة الوثائق الرسمية والحكومية من أهم الخطوات التي يجب عليك وضعها في الحسبان عند التعامل مع الجهات الرسمية، وهذا لأنه لا يتم الأخذ بأي مستند تمت ترجمته باستخدام البرامج الآلية أو مواقع الترجمة ولكن يجب أن يكون تم على يد مترجم معتمد.

وفي القاهرة يتواجد الكثير من الهواة الذين قد يخدعون البعض بأنهم يمكنهم تقديم الترجمة المعتمدة، لذا عليك قبل التعامل معهم التأكد من أن هذه الشركة أو المكتب الذي تتعامل معه حاصل على شهادة الترجمة المعتمدة والختم الذي يدل على ذلك، بالإضافة إلى الاستعانة بالمترجمين المعتمدين ولديهم خبرة في المجال الذي تريد الترجمة فيه.

ولهذا فأننا نقوم بتوفير خدمات الترجمة في مختلف أنحاء القاهرة الكبرى فيمكنك التواصل معنا من خلال تطبيق الواتساب أو على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا وسوف يجيبكم فريق من خدمة العملاء المدرب على الرد على جميع استفسارات العملاء باحترافية ومتواجدين على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع وتلك تعتبر من اهم مميزات مكتب ترجمة معتمدة جودة والذي يعد ايضا افضل مكتب ترجمة معتمد بالزمالك.

ما هي الوثائق التي يتم ترجمتها للسفارة الانجليزية؟

إذا كنت تريد الحصول على تأشيرة سفر من السفارة الإنجليزية فمن الضروري أن تقوم بترجمة بعض الوثائق الضرورية من أجل تقديمها للسفارة، والتي يجب أن تستوفي جميع النقاط التي تطلبها السفارة من أجل السفر حيث ان طبيعة السفر أو سببه يكون لها دور ايضًا في تغيير هذه الأوراق.

ولكن هناك بعض الأوراق الرئيسية التي يجب توافرها عند السفر، والتي من ضمنها وجود كشف حساب البنك في خلال مدة ستة أشهر سابقة قبل التقديم على التأشيرة مما يدل أن هناك تعامل ساري على هذ الحساب، مع بيان بتوضيح محل العمل والوظيفة وكذلك الراتب الشهري منها، بالإضافة إلى البطاقة الضريبية والسجل التجاري إذا كان السفر من أجل العمل.

وفي حالة وجود أي عقود ملكية لسيارة أو أراضي أو منزل فيجب توافرها بالإضافة إلى صحيفة الحالة الجنائية والتي تعتبر من الاساسيات بجانب بطاقة الهوية الرسمية وشهادة الميلاد، وفي حالة السفر للدراسة فيتم تقديم الشهادة الجامعية أو الثانوية بحسب الرغبة، ويجب تقديم كل هذه الأوراق مترجمة من مكتب ترجمة معتمدة.

شروط الترجمة المعتمدة من السفارة الإنجليزية

كما ذكرنا ان الجهات الرسمية والسفارات لا تعتبر سوى بالترجمة المعتمدة فقط، فلن تستطيع تقديم أوراقك وقد قمت بترجمتها من خلال صديق لك أو من خلال مواقع الترجمة الأونلاين، وذلك لان هذه الانواع من الترجمة غير معترف بها مطلقًا في أي جهة رسمية وسيتم رفضها منذ النظرة الأولى، ولتفادي ذلك عليك التعامل مع مكتب ترجمة معتمدة جودة.

وهذا لأننا نوفر لك شروط الترجمة المعتمدة من السفارة الإنجليزية وعليها يتم قبول أوراقك من المرة الأولى، حيث يتوافر في الترجمة المعتمدة دقة الترجمة وجودة العالية وتقديم إقرار إنها مطابقة للأصل دون أي تغيير فيه، مع وجود ختم من مكتب الترجمة المعتمد مع وجود توقيع المترجم المعتمد على الوثيقة المترجمة وكتابة اسمه.

بالإضافة إلى كتابة تاريخ الترجمة حتى يتم التأكد من أنها تناسب أخر تحديث تم على الوثائق والمستندات ولا يوجد أي اختلاف مع ضرورة وجود أي وسيلة للتواصل مع مكتب الترجمة المعتمدة، ومع وجود هذه الشروط في الترجمة المعتمدة يتم قبولها في أي جهة رسمية وحكومية وأي سفارة لكافة الدول حول العالم دون أي مشكلة.

استخدامات الترجمة المعتمدة

لا يقتصر الأمر على السفارات فقط بل لا يمكن الاستغناء عن الترجمة المعتمد عند التعامل مع أي جهة اجنبية أو جهة تابعة لأي دولة أخرى، وكمثال إذا كنت تريد الدراسة في أي جامعة انجليزية فسوف تحتاج للتواصل معهم ترجمة كافة الخطابات والرسائل والشهادات التي يتم إرسالها لهم.

وكذلك إذا كنت تتعامل مع المحاكم الدولية أو الشركات الاجنبية التجارية والصناعية فعليك أن توفر لهم جميع الأوراق بلغتهم حتى يمكنك التعامل معهم بشكل أسهل وبثقة أكبر، فعندما تتعامل مع جهة وتوفر لهم كل المعلومات التي يبحثون عنها بطريقة اسهل سيرغبون في التعامل معك لأن هذه الخطوة تنم على العملية والسرعة في التعامل مما يسبب لهم الراحة في العمل بصورة أكبر.

كما أن تقديم الأوراق المترجمة المعتمدة للجهات الحكومية يساعد في عدم مواجهة أي مشكلات أو متاعب في الخدمات التي ترغب في الحصول عليها، ويساعد في توفير الكثير من الوقت والمجهود عليك وعلى الجهة التي تتعامل معها أيا كانت.

هل يمكن استلام الترجمة في نفس اليوم؟

نظرًا لان لدينا عدد كبير جدًا من المترجمين المحترفين فإننا نضمن لك تقديم الترجمة لك في أسرع وقت ممكن، ولكن هذا الأمر يتوقف على عدد الأوراق والمستندات المراد ترجمتها وإلى أي لغة، لذا تواصل معنا الآن في مكتب جودة من أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الإنجليزية لنحدد لك متى يمكنك الحصول على الترجمة في أسرع وقت.

اسعار مكاتب الترجمة المعتمدة

يعتمد تحديد سعر الترجمة على الكثير من العوامل من أهمها عدد الوثائق نفسها واللغة التي يتم الترجمة منها أو إليها وإذا ما كان هناك طلبات خاصة للعملاء أم لا، لذا يمكنك إرسال إلينا الأوراق المراد ترجمتها على البريد الإلكتروني ليتم تحديد التكلفة.

كما إننا نوفر الكثير من الخدمات الأخرى بأسعار تنافسية ومن ضمنها افضل شركة ترجمة في القاهرة لترجمة سيرتك الذاتية، ومكتب ترجمة معتمد في الدقي  ومكتب ترجمة معتمد بالهرم  مع تقديم افضل الطرق لتحسين جودة الترجمة، وما عليك معرفته قبل طلب خدمة ترجمة قانونية.

كيفية التواصل مع شركة جودة للترجمة المعتمدة

يمكنكم التواصل مع شركة جودة للترجمة المعتمدة من خلال مواقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك او الواتساب او الاتصال الهاتفي وسوف يتم الرد عليكم من قبل خدمة العملاء والتي سوف تجيب عن كافة استفسارتكم المتعلقة عن خدمات شركة جودة للترجمة والتي يتواجد لديها   مكتب ترجمة معتمد من السفارة الامريكية و مكتب ترجمة معتمد من السفارة الفرنسية و مكتب ترجمة معتمد في الخبر و مكتب ترجمة معتمد بالرياض وافضل مكتب ترجمة معتمد طريق الملك عبدالله كما تعد الأفضل بين مكاتب ترجمة معتمدة بجدة حي الجامعة وافضل مكتب ترجمة معتمد في المهندسين , مكتب ترجمة معتمد في الهرم كما يمكنك الاعتماد علينا في اعداد خدمات الترجمة المختلفة مثل :- الترجمه الدينية والترجمه الطبية والترجمه الصحفية والترجمه الاقتصادية والترجمه الصحية و ترجمة للمحتويات الرقمية و الترجمة القانونية وترجمة الفيديوهات و الترجمة العلمية .

Leave A Comment