مترجم معتمد من السفارة الامريكية

مترجم معتمد من السفارة الامريكية

افضل مترجم معتمد من السفارة الامريكية

في ظل الاحتياج الكبير لخدمات الترجمة الان، نجد ان العديد من الاشخاص يبحثون عن افضل مترجم معتمد من السفارة الامريكية ليتمكن من القيام بترجمة الاوراق والمستندات والملفات الخاصة بهم على اكمل وجه، نظرا لان الترجمة المعتمدة حساسة للغاية وفي حالة وجود اى خطأ بها قد يؤدي الى رفضها من قبل الجهة المختصة وخاصة السفارة الامريكية التى تضع مجموعة من الشروط والمعايير للترجمة الجيدة، من خلال مكتب جودة للترجمة المعتمدة يمكن توفير افضل مترجم معتمد من السفارة الامريكية يتواصل معك على الفور لمعرفة ما ترغب به وتنفيذه بالدقة والاحترافية المطلوبة، تواصل معنا معنا وسيتم الرد عليك من قبل فريق خدمة العملاء الخاص بنا على الفور والقيام بمساعدتك.

مترجم انجليزي عربي معتمد من السفارة الامريكية

مترجم معتمد من السفارة الامريكية

بالطبع نجد ان العديد من الأشخاص المقبلين على الهجرة يحتاجون الى مترجم انجليزي عربي معتمد من السفارة الامريكية ليقوم بترجمة الاوراق التى تخص السفر بالطريقة التى تتناسب مع متطلبات الترجمة لدي السفارة الامريكية، لذلك يمكننا القول اليوم انه لن يكون العثور على مترجم انجليزي عربي معتمد من السفارة الامريكية أمرًا صعبًا إذا تواصلت مع مكتب جودة للترجمة المعتمدة، حيث يمتلك المكتب مترجمين محترفين من العربية إلى الإنجليزية في مختلف مجالات الترجمة، بغض النظر عما إذا كانت ترجمات معتمدة أو ترجمات عامة.

من أهم خصائص فريق جودة انهم يمتلكون أكثر من 15 عامًا من الخبرة في مجال الترجمة، كما يستطيعون ترجمة أكثر من 50 لغة من جميع أنحاء العالم بطريقة احترافية وبدقة كبيرة، كما يضمن لك المكتب أنك ستجد أكثر من مجرد مترجم عربي إنجليزي محترف في فريق المترجمين المحترفين لدينا.

ضمان الترجمة الجيد هو ترجمة احترافية تمنحك أفضل صورة لمستنداتك، والتي تتطابق مع الأصل من حيث المحتوى والمحتوى، دون تغيير معناها أو الغرض منها بسبب أخطاء ثقافية أو لغوية.

جميع المترجمين في مكتب جودة للترجمة هم مترجمون متخصصون، بغض النظر عما إذا كنت تبحث عن ترجمة من العربية إلى الإنجليزية في مجال الترجمة القانونية أو الطبية أو العلمية، ستجد بالتأكيد ما تبحث عنه.

قد يهتم بعض العملاء بالتواصل مع:

مترجم معتمد من السفارة الفرنسية

مترجم معتمد من السفارة الامريكية لترجمة الشهادات

اذا كنت ترغب في التواصل مع مترجم معتمد من السفارة الامريكية لترجمة الشهادات فنحن نتيح لك هذه الخدمة ولكن لابد ان نوضح بعض الامور اولا:

لا يزال هناك ارتباك حول خدمة الترجمة المعتمدة وخدمة الترجمة الموثقة. في الواقع، يعتقد بعض الناس أنه نفس الشيء، ولكن الحقيقة هي أن هناك فرقًا كبيرًا بين الترجمة المعتمدة والترجمة الموثقة، ولكن يتم استخدام كل منهما بشكل مختلف.

عند استخدام ترجمة معتمدة، فهذا يعني أن المترجم يكون قد أعلن وقام باصدار بيانًا موقعًا ينص على أن الترجمة التي تم عملها هي تمثيلًا دقيقًا وصحيحًا للمستند الأصلي.

وتعد الترجمة القانونية من اهم الانواع المطلوبة بشكل عام عند القيام بتقديم المستندات القانونية، حيث تشمل هذه الوثائق شهادات الزواج أو الوفاة أو الميلاد أو عقود التبني أو وثائق مراقبة الهجرة أو شهادات المحكمة أو عقود العمل أو عقود العمل غير المكتوبة باللغة الرسمية للبلد الذي يتم فيه تقديم المستندات.

لذلك لا تخلط بين المترجم المعتمد والترجمة المعتمدة، لأن هذه المصطلحات تختلف أيضًا عن بعضها البعض. عندما يجتاز المترجم المحترف اختبارًا معترفًا به من قبل جمعية المترجمين الأمريكية أو المنظمات الأخرى، فإنه يُعرف باسم المترجم المعتمد. من ناحية أخرى، يتم إرفاق شهادة دقة موقعة بالترجمة النهائية عند إرسالها إلى العميل.

عادة ما تطلب شركات الترجمة المعتمدة ترجمات معتمدة من المترجمين الأكثر تأهيلاً وخبرة. من الشائع أن يكون لدى شركة الترجمة محرر يقوم بفحص الترجمة النهائية فقط بعد اجتياز الترجمة لمراقبة الجودة.

الترجمة المعتمدة هي وثيقة صالحة قانونًا. لهذا السبب، تتطلب الهيئات الحكومية والقانونية دائمًا ترجمات معتمدة. من المرجح أن تتطلب جميع أنواع الوظائف القانونية ترجمة معتمدة، كما أن الهجرة هي واحدة من المجالات الرئيسية التي تتطلب ترجمة معتمدة.

عندما تتقدم بطلب للحصول على تأشيرة أو إقامة مؤقتة في بلد أجنبي، مثل الولايات المتحدة، تتطلب الدولة تقديم جميع مستنداتك الشخصية باللغة الرسمية للبلد. في الولايات المتحدة، يجب عليك ترجمة مستنداتك إلى اللغة الإنجليزية ويجب أن تكون جميعها معتمدة ومصدق عليها وهذا ما يوفره لك مترجم معتمد من السفارة الامريكية.

مترجم معتمد من السفارة الامريكية لترجمة المستندات والوثائق الرسمية

في السنوات الأخيرة، أثبت شركة الترجمة المعتمدة “جودة” أنها الطريقة الأكثر كفاءة لإدارة الصعوبات والتغلب عليها بسبب كفاءتها والتزام موظفيها، بما في ذلك المديرين والموظفين، مما يدل على أن الشركة كانت ولا تزال في أيد أمينة. نحن نعد الشركة الرائدة والأكثر كفاءة عندما يتعلق الأمر بالترجمات إلى أكثر من 50 لغة حول العالم.

خلال هذه السنوات، تمكنت شركة ترجمة معتمدة من إكمال العديد من المشاريع مع عدد كبير من العملاء والشركات الخاصة والوكالات الحكومية وشركات المحاماة والمستشارين القانونيين وغيرها الكثير.

ساهمت عدة عوامل في نجاح هذه الشركة بما في ذلك:
يعمل خبراء الترجمة لدينا على ما يسمى بطريقة الترجمة المتطابقة، هذا يعني أن النص مترجم بنفس الطريقة تمامًا. وبشكل أكثر تحديدًا، عندما تكون هناك حاجة إلى مترجم محترف من العربية إلى الإنجليزية لوثيقة تحتوي على نص إبداعي أو علمي أو قانوني أو رسمي، كما يجب أن يتم تسليمها بنفس الشروط المعتمدة أو الرسمية مثل اللغة الأخرى التي تمت ترجمتها إليها.

على سبيل المثال، لا ينبغي ترجمة الوثائق الحكومية والرسمية إلى ترجمة ضعيفة أو ساخرة أو غير موثوقة عندما يتعلق الأمر بالمصطلحات الرسمية، والعكس صحيح.

كما ان وجود مترجم معتمد من السفارة الامريكية لترجمة المستندات والوثائق الرسمية من العربية إلى الإنجليزية امر بالغ الاهمية، حيث انه هو الذي يترجم النص إلى اللغة الأخرى في شكله الأصلي دون تعديلات أو تشوهات. لهذا السبب، نقدر وجود مترجمين ذوي خبرة من مختلف مجالات وأنواع الترجمة في كل مكتب ترجمة معتمد لدينا.

يستخدم جميع المترجمين المحترفين لدينا في مكتب جودة للترجمة مصادر موثوقة لترجماتهم، حيث تمتلك كل وكالة ترجمة معتمدة مصادر متخصصة وموثوقة لترجمة أنواع مختلفة من المستندات الأصلية، مثل القواميس المتخصصة، التي تساعد المترجمين المحترفين على استشارتهم وإعطاء النصوص المترجمة مستوى عالٍ من المصداقية، حيث يمكن بالطبع التحقق منها من قبل قسم الجودة ويمكن دائمًا الاعتماد على مرجع موثوق في حالة الخطأ أو الشك في الترجمة الأصلية.

تعمل مصادر الترجمة الموثوقة على زيادة جودة النصوص وكذلك احترافية وكالة الترجمة.

مكتب جودة هو مكتب معترف به من قبل السفارات الأجنبية، مثل السفارة الامريكية وغيرها، هذا يعني أن هناك مترجمًا محترفًا من العربية إلى الإنجليزية جدير بالثقة ويتم ترشيحه من قبل العديد من السفارات، هذه علامة جيدة على الثقة والخبرة. لذلك، إذا كنت تعمل مع السفارات والقنصليات، فابحث عن مترجم معتمد من السفارة الامريكية تابع لمكتب جودة للترجمة المعتمدة.

مترجم معتمد من السفارة الامريكية للترجمة القانونية والتجارية

يسأل البعض عند اختيار المترجم هل التخصص أمر مطلوب؟، وهنا يمكننا الاجابة على انه اعتمادًا على نوع خدمة الترجمة التي تحتاجها، يجب أن تفكر في الاستعانة بـ مترجم معتمد من السفارة الامريكية لإجراء ترجمة معتمدة ومحترفة لمستنداتك تحت إشراف شركة جودة للترجمة المعتمدة، ففي حين الاعتماد على متحرف ليس محترف قد لا تتمكن من القيام بجميع الترجمات التي تحتاجها، ولكن مع جودة شركة الترجمة المعتمدة فإنك ستحصل على مجموعة حصريًا من الخدمات التي قد تحتاجها للترجمة والترجمة الفورية ومنها:

الترجمة المعتمدة: عادة ما يكون من الضروري توقيع العقود وكتابتها، كما أنها تستخدم لترجمة السجلات الأكاديمية والتقارير والشهادات وسجلات المحكمة أو الوصايا، على سبيل المثال.

الترجمة التجارية: واحدة من خدمات الترجمة الأكثر شعبية. تقوم جميع شركات الترجمة المعتمدة بإنشاء مواد التسويق والاتصال، مثل العروض التقديمية والبيانات الصحفية والكتالوجات والكتيبات، والتي يجب ترجمتها إلى لغة المكان الذي يوجد فيه للشركة عملائها أو شركائها أو مورديها.

الترجمة القانونية: بالنسبة للترجمة القانونية، يجب أن يكون المترجم المسؤول متخصصًا في هذا المجال، كما يجب أن تعرف قوانين وخصائص اللغة القانونية، سواء اللغة المصدر واللغة الهدف للوثيقة.

الترجمة التقنية: يرتبط هذا النوع من الترجمة ارتباطًا وثيقًا بلغة معينة، اعتمادًا على القطاع الذي تعمل فيه الشركة. ينطبق هذا النوع من الترجمة على أدلة المستخدم والمناقصات والمشاريع الفنية وأدلة المستخدم وأي مستند يحتوي على مصطلحات محددة.

ترجمة الويب والتطبيقات: تحتاج كل شركة ترغب في توسيع شريحة عملائها في الخارج إلى موقع ويب أو تطبيق بعدة لغات، يجب ألا يتمتع المترجمون المعتمدون بمهارات لغوية فحسب، بل يجب أن يكونوا أيضًا على دراية بكيفية عمل التقنيات والشركات الجديدة. على سبيل المثال، يجب أن تركز الترجمة على تحديد موقع الويب.

الترجمة الطبية: الترجمات الطبية ضرورية إذا كانت شركتك تعمل في قطاع الأدوية أو الرعاية الصحية. إن النشرات وبراءات الاختراع ومساعدة المرضى وخدمات الترجمة والترجمة الفورية التي تتطلبها هذه الأنواع من الشركات هائلة. المعرفة الواسعة بالمصطلحات هي أيضًا العامل الأكثر أهمية في هذا النوع من الترجمة، والتي نظرًا لطبيعة المستندات، لا ينبغي أن يقوم بها مترجم عادى، ولكن فقط من قبل المتعلمين المهتمين.

قد يهتم بعض العملاء بالتواصل مع:

مكتب ترجمة شهادة تخرج معتمد

مكتب ترجمة بطاقة ضريبية معتمد

متطلبات الترجمة المعتمدة

الترجمة المعتمدة، ولا سيما تلك المستخدمة لأغراض الهجرة إلى الولايات المتحدة الامريكية، يجب أن تفي بالمتطلبات التالية:

يجب ترجمة المستند الأصلي مباشرة.

يجب ترجمة جميع التوقيعات والعلامات والطوابع.

يجب على المترجم وضع علامة على الأجزاء الأصلية غير الواضحة أو غير المقروءة في الترجمة الإنجليزية.

يجب أن تتطابق الترجمة بصريًا مع مظهر النص الأصلي.

يجب أن تظهر الطوابع والتوقيعات والعلامات الأخرى في الترجمة في نفس المكان كما في الأصل.

للحصول على ترجمة معتمدة، يرجى الاتصال بـ مترجم معتمد من السفارة الامريكية من شركة جودة للترجمة المعتمدة حتى إذا كنت تستطيع التحدث باللغة الإنجليزية ولديك معرفة باللغة المصدر، فلا يحق لك الحصول على ترجمة معتمدة إذا كنت لا تريد تعريض طلب الهجرة الخاص بك للخطر. اتبع القواعد واعمل مع مترجم محترف. يمكنك استخدام ترجمات معتمدة للمستندات غير المكتوبة باللغة الإنجليزية عند تقديم طلب الهجرة الخاص بك في الولايات المتحدة. إذا تقدمت بطلب إلى سفارة أو قنصلية أمريكية في بلد إقامتك، فيجب أيضًا توثيق الترجمات المعتمدة.

كم تكلفة الترجمة في مكتب جودة للترجمة المعتمدة؟

تختلف التكاليف التى تُوضع منت قبل مكاتب الترجمة المعتمدة ولكن الميزة في مكتب جودة انه يضع خصومات وتخفيضات تصل الى 20% على جميع خدماته، بالاضافة الى الجودة والكفاءة العالية في العمل التى تجعله مصدر ثقة للعديد من العملاء.

من يقوم بالترجمة في مكتب جودة؟

يمكنك الان التواصل مع مترجم معتمد من السفارة الامريكية للقيام بترجمة كافة الاوراق الخاصة بك بكل سهولة، وليس هذا فقط بل يعمل لدينا مجموعة من افضل المترجمين في مجالات عدة ويستطيعون الترجمة لاكثر من 50 لغة.

كيفية التواصل مع شركة جودة للترجمة المعتمدة

يمكنكم التواصل مع شركة جودة للترجمة المعتمدة من خلال مواقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك او الواتساب او الاتصال الهاتفي وسوف يتم الرد عليكم من قبل خدمة العملاء والتي سوف تجيب عن كافة استفسارتكم المتعلقة عن خدمات شركة جودة للترجمة وايضا عناوين المكاتب الخاصة بنا حيث يوجد لدينا مكتب ترجمة معتمد في 6 أكتوبر وايضا أفضل مكتب ترجمة معتمد في الشيخ زايد وكما اننا نعد ايضا افضل مكتب ترجمة شهادة ميلاد معتمد وايضا افضل مكتب ترجمة جواز سفر معتمد وافضل مكتب ترجمة سجل تجاري معتمد وافضل مكتب ترجمة بيان نجاح وشهادة تخرج معتمد وافضل مكتب ترجمة بطاقة شخصية معتمد وترجمه شهاده تحركات وليس هذا فقط بل يمكنك الاعتماد علينا في اعداد خدمات الترجمة المختلفة مثل :- الترجمه التسويقية والترجمه الهندسية والترجمه الصحفية والترجمه الاقتصادية وترجمة طبية و ترجمة للمحتويات الرقمية و ترجمة قانونية وترجمة الفيديوهات و ترجمة كتب علمية وترجمه عقود و الترجمة التجارية ونعد افضل مكتب ترجمة دراسة جدوى معتمد في مصر افضل شركات ترجمة في السعودية.

Leave A Comment