مكتب ترجمة مستخرج القيد العائلي

افضل مكتب ترجمة مستخرج القيد العائلي

ترجمة مستخرج القيد العائلي اصبح امر هام اليوم عند رغبت الشخص في التوجة الي احد الجهات الاجنبية وهذا لانة من أهم الوثائق الحكومية والشخصية التي يجب على رب الأسرة الاحتفاظ بها، حيث يعتبر من الوثائق الحكومية الرسمية التي تطلبها الهيئات الحكومية عادة من المواطنين، هذا لان مستخرج القيد العائلي هو مستند أو وثيقة تثبت عدد الأشخاص في العائلة، وهو ما يؤكده رقم تعريف او رقم بطاقة كل فرد.

مستخرج القيد العائلي هو مستند صادر عن مكتب السجل المدني، شريطة أن يكون صاحب السجل العائلي، أي الوالد أو أحد الأقارب من الدرجة الثانية، حاضرًا. لكي يتمكن الشخص من الحصول على بيان او مستخرج قيد عائلي أو تقديم سجل عائلي، يجب عليه إرفاق نسخة من بطاقة هوية المسجل. إذا لم يكن من الممكن الحصول على بطاقة هوية، فقد تكون شهادة الميلاد بديلاً صالحًا، كما يتم إرفاق شهادة الوفاة إذا لم يكن الأب على قيد الحياة، ونسخة من شهادة ميلاد الأم ونسخة من شهادة الوفاة. بالإضافة إلى ذلك، يجب إرفاق نسخة من عقد زواج الأم والأب أو نسخة من اتفاقية الطلاق في حالة انفصال أحد الوالدين. في حالة وفاة أحد الوالدين، يجب إرفاق نسخة من شهادة الوفاة.

فإذا كنت ترغب في السفر إلى الخارج للحصول على الجنسية أو إذا تزوجت من امرأة أجنبية، فستطلب منك سلطات الهجرة ترجمة الوثائق التالية: ترجمة تسجيل فردي معتمد من وزارة الخارجية، ترجمة مستخرج القيد العائلي، ترجمة جواز سفر، ترجمة بطاقة هوية مصدقة من وزارة العدل والشؤون الخارجية لطالبي اللجوء، ترجمة عقد الزواج، ومن أجل توفير خدمة ترجمة مستخرج القيد العائلي من العربية إلى الإنجليزية او العكس، يمكنك الاتصال بنا على الفور لطلب الخدمة وسيتم الرد عليك مباشرة من قبل فريق خدمة العملاء، نظرا لان ترجمة مستخرج القيد العائلي هي مستند يؤكد علاقتك بشخص ما، مثل شهادة الميلاد وشهادة الزواج وما إلى ذلك، وفي كل بلد، يقوم مكتب التسجيل عادةً بإصدار هذه المستندات. إذا تم إصدار المستند خارج بلد المنشأ، يجب عليك تقديم ترجمة معتمدة لمستخرج القيد، تواصل معنا الان في افضل مكتب ترجمة مستخرج القيد العائلي واحصل على خصومات على خدمات الترجمة تصل الى 20%.

مكتب ترجمة مستخرج قيد عائلي

مكتب ترجمة مستخرج القيد العائلي

مستخرج القيد العائلي هو وثيقة رسمية تؤكد تكوين الأسرة، بما في ذلك الأحوال الشخصية لأفراد الأسرة، كما يتضمن جميع المعلومات الموجودة في سجل الأسرة (بما في ذلك الأسماء الكاملة لكل فرد من أفراد الأسرة، واسم الأب، واسم الام، وتاريخ ومكان الميلاد، والأرقام الوطنية، والدين، والجنس، والحالة الاجتماعية، وتفاصيل التقارير في إدارات الشؤون المدنية، وأي معلومات إضافية، مثل تاريخ نقل البيانات الزوجية، وتاريخ الوفاة، وما إلى ذلك).

يمكن استخدام مستخرج القيد العائلي لإثبات القرابة ويكون بمثابة بديل مؤقت لسجل الأسرة المفقود أو التالف ويعمل كدليل على عدد الأطفال الذكور في الأسرة للخدمة العسكرية. كما ذكرنا أعلاه، عندما يتعلق الأمر بمعاملات السفر إلى دول أجنبية، لأسباب قد تتعلق بلم الشمل أو الإقامة أو الزواج مع امرأة أجنبية، فمن الضروري ترجمة المستندات قبل حجز موعد مع السفارات ذات الصلة. تتضمن هذه المستندات ترجمة فيد عائلي أو ترجمة سجل فردي، وما إلى ذلك.

لهذا السبب تجدنا في مكتب جودة للترجمة المعتمدة والذي يعد افضل مكتب ترجمة مستخرج قيد عائلي نهتم بهذه الامور وتوفير مثل هذه الخدمات المهمة التى يحتاج اليها عملائنا ولا يجدوها في الكثير من مكاتب الترجمة، وهذا ما يميزنا في جودة هو أننا نوفر الخدمات الصعبة التى لا يمكن ايجادها بسهولة تخفيفًا منا على العملاء الكرام، كما اننا نضع اقل الاسعار مقارنة بالمكاتب الاخرى التى تقدم خدمات مشابهة، فلا تتردد أبدا في التواصل معنا لانك معنا في ايد امينة حيث اننا نحافظ على بيانات العملاء جيدا ونقوم بترجمة المستندات والوثائق بالطريقة التى تتناسب مع كل نوع على حدة، كما أننا نراعي دائما اللجوء الى التدقيق اللغوى قبل تسليم الترجمة بشكل نهائي الى العميل تجنبًا لحدوث اى خطأ او امر خارج عن السيطرة.

قد يبحث بعض الدارسين عن:

ترجمة ملخصات الدراسات العليا

معايير الترجمة في مكتب ترجمة مستخرج القيد العائلي

عندما يبدأ العميل في البحث عن مكتب ترجمة معتمد فإنه بالطبع يرغب في التعامل مع افضل مكتب على الإطلاق يمكنه أن ينتج لك وثيقة مترجمة على اعلى مستوى ومطابقة للمعايير والشروط الموضوعة من قبل الهيئات والسفارات والجهات الحكومية، لأن الوثائق الرسمية بشكل عام تحتاج الى ترجمة احترافية مع عدم حدوث اى أخطاء مهما كانت صغيرة، وهذا ما يفعله مكتب جودة اثناء اجراء عملية الترجمة وهو التركيز جيدا في كل حرف تتم ترجمته للتمكن من اجراء ترجمة احترافية، وهذا ما يسمى بمعايير الترجمة المعتمدة التي يجب مراعاتها والامتثال لها لعدم رفض الترجمة من الجهة المقدمة إليها:

هناك معايير وقواعد يجب استخدامها عند إعداد ترجمة معتمدة لمستند أو وثيقة أو مستخرج قيد عائلي خاصة إذا كان هذا المستند رسميًا ومهمًا، ونحن في مكتب جودة للترجمة نضع لك فيما يلي بعض الأمثلة على هذه المعايير المهمة:

اولا اتساق وتماسك المعنى، اى انه عند الترجمة، يجب أن يلتزم المترجم بالمبدأ الأول، وتعتبر واحدة من أهم معايير جودة الترجمة العالية، وهذا المبدأ هو التماسك في المعنى والتنسيق، يمنح هذا النص المرونة والديناميكية، كما لو كنت تقرأ أحداث الرواية، على سبيل المثال. ومع ذلك، إذا لم يتم تنسيق النص بشكل صحيح، فلا يوجد اتصال بين المعاني ولا توجد أدوات ربط في المعنى، وهذا سيمثل عدم توازن بين النص الأصلي ومعناه.

ثانيا المصداقية والنزاهة
يجب أن يكون المترجم صادقًا عند الترجمة، كما يتم إعادة إنتاج النص المترجم بنفس الروح ولا يوجد أي تشويه في الترجمة أو في النص الرئيسي، كما يجب نقل النص بشكل شامل دون اقتطاع أو حذف.
إذا كان المترجم غير أمين أو لم يترجم النص بأكمله في شكله الصحيح، ستلاحظ خطأ في المعنى الأصلي الذي سيفقد مصداقيته.

ثالثا ضبط القواعد النحوية والإملائية
يجب أن يكون النص المترجم ترجمة معتمدة بدون أخطاء إملائية أو نحوية، كما يجب أن يكون المترجم على دراية بالقواعد النحوية والإملائية للغة العربية وما يعادلها في اللغة التي يُترجم إليها النص العربي، وأخيرا يجب أن يكون لدى المترجم طريقة ترجمة موحدة لإعادة إنتاج النص في شكله الأصلي ومعناه وأن تحتوي الترجمة على طريقة تعكس روح النص المترجم.

قد يهتم بعض العملاء بالتواصل مع:

مكتب ترجمة معتمد في الجيزة

مكتب لـ ترجمة الشاشة والفيديو باقل التكاليف

ما هو افضل مكتب ترجمة مستخرج القيد العائلي؟

هناك العديد من المكاتب التي تقدم ترجمات معتمدة لترجمة جميع الوثائق المهمة والرسمية للوكالات الحكومية والسفارات، هذا بسبب طلب العديد من الشباب للهجرة والسفر. يجب عليهم ترجمة وثائقهم وايضا يكونوا في احتياج الي ترجمة مستخرج القيد العائلي حتى يتمكنوا من الاتصال بسهولة بسفارة الدولة التي يرغبون في السفر إليها، ومن هنا تجد ان مكتب جودة للترجمة المعتمدة هو الأكثر مصداقية وخبرة من بين هذه المكاتب، حيث يضم مكتبنا مجموعة معتمدة من المترجمين لمعظم اللغات، سواء كانت مشهورة أو غير معروفة، نحن نوفر لك الخدمات التى تحتاجها على نطاق واسع، نظرا لأننا مكتب ترجمة معتمد من العديد من السفارات والهيئات.

كم تبلغ تكلفة ترجمة مستخرج القيد العائلي؟

يقدم لك مكتب جودة للترجمة المعتمدة خدمات ترجمة ممتازة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك اختيار اللغة التي تريد ترجمة المستند بها بمساعدة مترجم محترف متخصص في هذا النوع من الورق وأيضًا باللغة التي اخترتها، كل ذلك بأسعار لا تقبل المنافسة وبأفضل أسعار الترجمة في جميع قطاعاتها وأنواعها، كما أنك في حالة احتياجك الى مكتب ترجمة معتمد من السفارات المختلفة فإنك تجدنا في خدمتك على مدار الساعة.

كيفية التواصل مع شركة جودة للترجمة المعتمدة

يمكنكم التواصل مع شركة جودة للترجمة المعتمدة من خلال مواقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك او الواتساب او الاتصال الهاتفي وسوف يتم الرد عليكم من قبل خدمة العملاء والتي سوف تجيب عن كافة استفسارتكم المتعلقة عن خدمات شركة جودة للترجمة وايضا عناوين المكاتب الخاصة بنا حيث يوجد لدينا مكتب ترجمة معتمد في 6 أكتوبر وايضا أفضل مكتب ترجمة معتمد في الشيخ زايد وكما اننا نعد ايضا افضل مكتب ترجمة شهادة ميلاد معتمد وايضا افضل مكتب ترجمة جواز سفر معتمد وافضل مكتب ترجمة سجل تجاري معتمد وافضل مكتب ترجمة بيان نجاح وشهادة تخرج معتمد وافضل مكتب ترجمة بطاقة شخصية معتمد وترجمه شهاده تحركات وليس هذا فقط بل يمكنك الاعتماد علينا في اعداد خدمات الترجمة المختلفة مثل :- الترجمه التسويقية والترجمه الهندسية والترجمه الصحفية والترجمه الاقتصادية وترجمة طبية و ترجمة للمحتويات الرقمية و ترجمة قانونية وترجمة الفيديوهات و ترجمة كتب علمية وترجمه عقود و الترجمة التجارية ونعد افضل مكتب ترجمة دراسة جدوى معتمد في مصر افضل شركات ترجمة في السعودية.

Leave A Comment