مكتب ترجمة معتمد في أبوظبي

افضل مكتب ترجمة معتمد في أبوظبي

إذا كنت الآن من ضمن الاشخاص المتواجدين في أبوظبي الذين يقرأون هذا المقال فإنك من المؤكد تبحث عن مكتب ترجمة معتمد في أبوظبي لترجمة الأوراق والمستندات بطريقة احترافية حيث ان الترجمة المعتمدة هي مجال لا يمكن لاى شخص ان يقوم به هذا لأن الترجمة تتطلب شخص محترف على دراية بكافة الشروط والضوابط التى تخصها ولكن قبل البدء غفي الحديث عن الخدمة التى يقدمها المكتب هل سألت نفسك ذات يوم ما هي الترجمة المعتمدة وما فائدتها ولماذا تدفع الاموال من اجل الحصول على هذه الترجمة؟

في بداية الامر تُعرف الترجمة المعتمدة بأنها اداة ضمن ملايين الادوات والوسائل التى تساعد على التواصل بين الاشخاص وبعضهم في الدول المختلفة، فقد تكون هذه الترجمة رسمية لمجموعة من المصالح الحكومية وغيرها وقد تكون ترجمة غير رسمية للتواصل بين الاشخاص او للاطلاع على ثقافات اخري، ولكن في كل الحالات نحن نجتمع على تعريف اشمل وأعم واكثر بساطة للترجمة المعتمدة وهو انها هي تلك الترجمة التى يقوم بها مكتب معين او مترجم معتمد يقوم بنقل المعنى بالطريقة الصحيحة دون أن يقوم بتشويه المعنى بحيث يكون النص المترجم مطابق للنص الأصلي وهذا ما يقوم به مكتب ترجمة معتمد في أبوظبي لتخفيف العبء على العملاء لان هذه المهمة ليست بالامر السهل نظرا لما تتطلبه من دقة وتركيز.

ترجمة معتمدة في أبوظبي

مكتب ترجمة معتمد في أبوظبي

قد تطرق مكتب ترجمة معتمد في أبوظبي في السابق إلى أنه لا يمكن لأي شخص القيام بترجمة المستندات ترجمة معتمدة ولكن السؤال هنا يطرح نفسه….. لماذا لا يمكننى القيام بترجمة المستندات التى احتاجها بنفسي؟ الاجابة هنا أن الترجمة المعتمدة حتى تقوم بها عزيزى العميل فإنها تتطلب مجموعة من الأمور المهمة، حيث أنها تتطلب الدقة والصدق عند نقل محتوى المستند المراد ترجمته، مع ضرورة أن تكون الترجمة خالية من الأخطاء اللغوية والكتابية، مما يسهل فهم المحتوى الذي يتواجد بداخلها. كما لابد أن يتم تنفيذ الترجمة من قبل متخصصين في مختلف المجالات، مما يعطي قيمة أكبر للوثيقة المترجمة، هذا لأن الترجمة هي عملية دقيقة تتطلب التخصص ولا تتطلب فقط معرفة قواعد لغتين والانتقال من لغة إلى أخرى.

وبعد الاجابة على السؤال السابق يفرض علينا سؤال آخر نفسه للإجابة عليه لكى نوضح اكبر قد ممكن من الأمور التى يمكن أن تقلق عملائنا وهو كيف تعرف ما إذا كانت الترجمة معتمدة ام لا؟

وهنا يمكننا القول أنه في حال ترغب في التأكد من كون الترجمة معتمدة ام لا فهناك مجموعة من الخطوات التى يجب ذكرها والتأكد من وجودها وهي كالتالى:

يجب أن تحتوي الوثيقة التي تحتوي على الترجمة المعتمدة على عدة أجزاء من المعلومات، وأهمها شعار وكالة الترجمة المعتمدة.

توقيع المترجم.

تاريخ اكتمال الترجمة.

شهادة من المترجم أو الوكالة تفيد بأن الترجمة مطابقة تمامًا للنص الأصلي.

لذلك من الأفضل الاتصال بالمحترفين في مكتب ترجمة معتمد في أبوظبي، فعندما تستخدم إحدى خدمات وكالات الترجمة المعتمدة في أبوظبي لا تنس أنك أعطيتها مسؤولية ترجمة قيم وصورة شركتك إلى لغة أخرى، لذلك من الأفضل عدم ارتكاب الأخطاء وأن تولى مهمة الترجمة المعتمدة الى المحترفين والمتخصصين الذين يمكنهم ترجمة المصطلحات والعبارات ترجمة صحيحة ومناسبة.

قد يهتم بعض العملاء بالتواصل مع:

مكتب ترجمة معتمد فى الإمارات

الجهات التى تطلب ترجمة معتمدة

المستفيدون من الترجمة المعتمدة هم العملاء الذين يتصلون بمكاتب الترجمة لطلب ترجمة معتمدة من لغة إلى أخرى. ففي البداية يتواجد مجموعة من الأشخاص الذين يستفيدون من خدمات الترجمة المعتمدة، ويرجع ذلك إلى تنوع الأغراض التي تتطلب وثيقة مترجمة رسميًا، مثل التقدم بطلب للهجرة إلى الخارج، أو التقدم للدراسة في الخارج في إحدى الجامعات الدولية، كما يحتاج هؤلاء الاشخاص الى الترجمة المعتمدة أيضا في حال التقدم للحصول على تأشيرة سفر للسياحة وأيضا في الحالات التي تحتاج فيها إلى اعتماد شهادة أكاديمية أو الزواج من امرأة أجنبية والرغبة في تصديق عقد الزواج أمام كاتب العدل ولا قدر الله في حالات الفصل أو الحالات الأخرى التي يجب فيها الحصول على وثيقة معتمدة من مكتب ترجمة معتمد.

الوكالات الحكومية
تعد الوكالات الحكومية الداخلية التى تتواجد في الدولة من بين الفئات التي تطلب الترجمة المعتمدة لعدد كبير من المستندات والملفات الخاصة بها، تحتاج إلى خدمات الترجمة للوثائق والتقارير والإحصاءات الصادرة عن الجهات الحكومية، سواء التقارير الداخلية والإحصاءات المقدمة لأطراف خارجية، مثل المنظمات والمؤتمرات الدولية، كما انها تحتاج الى ترجمة العقود والوثائق والتقارير والدراسات والإحصاءات الصادرة عن حكومة أو مؤسسة بحثية أو منظمة دولية إلى لغة أخرى حتى يمكن ترجمتها إلى اللغة الرسمية التي تعمل بها الدولة.

المنظمات غير الحكومية
في كل دولة تتواجد مجموعة من المنظمات والجهات غير الحكومية التي يمكنها ان تتخصص في أي مجال وتنفذ معاملاتها بطريقة تعمل بها مع المنظمات الحكومية الدولية أو غير الحكومية من بين الفئات التي تستفيد بشكل كبير من الترجمات المعتمدة، ونظرًا لأن عمل هذه الجهات يتضمن وثائق رسمية يجب ترجمتها بشكل صحيح، ويوحي بأن يقرأ القارئ النص المكتوب باللغة الأصلية وليس ذلك النص الذي تمت ترجمته من اللغة الاصلية الى اللغة المستهدفة، ومن هنا تأتي الحاجة الى مكتب ترجمة معتمد في أبوظبي.

المؤسسات والشركات
تعد الشركات الاقتصادية أو الطبية أو العلمية أو القانونية التي تعمل في مناطق دولية وتوسع أنشطتها إلى أكثر من دولة واحدة من أهم الفئات التي تتطلب مجالات الترجمة المعتمدة والتعاون المستمر مع مكاتب الترجمة المعتمدة في ابوظبي وذلك لأن الوثائق الرسمية يجب ان تكون مترجمة رسميًا ويُعترف بها على أنها موثوقة في المعاملات التي لها تأثير إيجابي على نشاط الشركة أو المؤسسة، كما تراعي الشركة توفير خدمة الترجمة القانونية كونها تمتلك اشهر مكتب ترجمة قانونية في أبوظبي.

الوثائق التي يترجمها مكتب ترجمة معتمد في أبوظبي

تتعدد أنواع الوثائق الذي يقوم مكتب جودة بترجمتها، سواء كانت الترجمة بهدف التقديم الى الجهات الحكومية او غيرها، ففي جميع الحالات لا يتم الاعتراف بهذه الترجمات إلا إذا كان ترجمة معتمدة وموثقة من الشركة التى أعدتها ويوجد بها ختم المترجم وشعار المكتب لهذا السبب عمل افضل مكتب ترجمة معتمد في أبوظبي على ترجمة اكبر قدر ممكن من أنواع المستندات التى يمكن ترجمتها والتى نذكر منها نبذة بسيطة يمكن ان تفيدكم.

(ترجمة شهادات الميلاد، شهادات الوفاة، عقود الزواج، عقود الطلاق، البطاقات الشخصية، عقود العمل، شهادات التخرج، السجلات الأكاديمية، شهادات الخبرة، الإقرارات، التقارير الطبية، صحيفة الحالة الجنائية، البيانات البنكية، صكوك الملكية، السجلات والاتفاقات التجارية)، وغيرها من الوثائق والمستندات الاخري.

قد يهتم بعض العملاء بالتواصل مع:

مكتب ترجمة معتمد بالقاهرة

كم سعر الترجمة المعتمدة في مكتب جودة؟

يختلف سعر الترجمة المعتمدة في مكتب جودة باختلاف نوع الوثائق المراد ترجمتها بالإضافة إلى ان هناك مجموعة من العوامل الأخرى التى تؤثر على السعر من أهمها عدد كلمات المستند ونوع وما هي الجهة المختص التى سيقدم لها المستند وبعد ان يتم تحديد كل هذه العوامل يمكننا حينئذ تحديد سعر الترجمة لك عزيزى العميل.

هل يوجد لديكم خدمة ترجمة فورية؟

تعرف الترجمة الفورية بأنها نوع من الترجمات التي تُقدم في المؤتمرات او البث المباشر، حيث يقوم المترجم بنقل كل ما يقوله المتحدث الاصلي الى الاشخاص المتواجدين على الفور، ونظرا لمدى اهمية هذا النوع من الترجمة فإننا في مكتب جودة عملنا على توفير هذه الخدمة بالاسناد الى نخبة من افضل فرق الترجمة الفورية على مستوى العالم.

كيفية التواصل مع شركة جودة للترجمة المعتمدة

يمكنكم التواصل مع شركة جودة للترجمة المعتمدة من خلال مواقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك او الواتساب او الاتصال الهاتفي وسوف يتم الرد عليكم من قبل خدمة العملاء والتي سوف تجيب عن كافة استفسارتكم المتعلقة عن خدمات شركة جودة للترجمة وايضا عناوين المكاتب الخاصة بنا حيث يوجد لدينا مكتب ترجمة معتمد في 6 أكتوبر وايضا أفضل مكتب ترجمة معتمد في الشيخ زايد وكما اننا نعد ايضا افضل مكتب ترجمة شهادة ميلاد معتمد وايضا افضل مكتب ترجمة جواز سفر معتمد وافضل مكتب ترجمة سجل تجاري معتمد وافضل مكتب ترجمة بيان نجاح وشهادة تخرج معتمد وافضل مكتب ترجمة بطاقة شخصية معتمد وترجمه شهاده تحركات وليس هذا فقط بل يمكنك الاعتماد علينا في اعداد خدمات الترجمة المختلفة مثل :- الترجمه التسويقية والترجمه الهندسية والترجمه الصحفية والترجمه الاقتصادية وترجمة طبية و ترجمة للمحتويات الرقمية و ترجمة قانونية وترجمة الفيديوهات و ترجمة كتب علمية وترجمه عقود و الترجمة التجارية ونعد افضل مكتب ترجمة دراسة جدوى معتمد في مصر.

Leave A Comment