مكاتب ترجمة قانونية في مصر

مكاتب ترجمة قانونية في مصر

يبحث العديد من الاشخاص عن مكتب ترجمة قانونية في مصر لترجمة العديد من المستندات التى يتم تقديمها الى الجهات الحكومية ولان الترجمة القانونية لها خصائص مختلفة عن اى ترجمة اخرى لابد من اختيار مكتب ترجمة قانونية متخصص في ترجمة المستندات والملفات ترجمة قانونية صحيحة والجدير بالقول ان مكتب جودة هو أفضل مكتب ترجمة قانونية في مصر والوطن العربي بأكمله وقد نال لقب الافضل بناءا على تقييمات العملاء واراءهم في العمل المقدم من قبل المكتب.

أفضل مكتب ترجمة قانونية في مصر

مكتب ترجمة قانونية في مصر

يعتبر الحصول على مكتب ترجمة معتمد ومصدق من قبل السفارات والجهات الحكومية من هم ما يسعي اليه الاشخاص الذين يحتاجون الى عمل ترجمة قانونية معتمدة لان الترجمة القانونية تعد من اصعب انواع الترجمة واكثرهم تخصصا من حيث الأسلوب والمصطلحات والصياغة وطبيعة النظام القانوني فتحتاج الى مكتب ترجمة مختص على دراية كاملة بكافة القوانين وبالتكافؤ الوظيفي ومترجم لغوى محترف لذلك يستعين العملاء بأفضل مكتب ترجمة قانونية في مصر مكتب جودة لانه يوفر كل هذه الامور بالاضافة الى انه يقدم مجموعة من ارخص الاسعار مقابل خدمه ترجمة قانونية لذلك يعد المكتب من احسن مكاتب ترجمة قانونية في مصر.

لماذا تختار مكتب جودة لعمل ترجمة قانونية في مصر

  • يختار العديد من الاشخاص مكتب جودة تحديدا لانه افضل مكتب يقوم بعمل ترجمة قانونية مطابقة للنص ومؤرخة بالاضافة الى كتابة تفاصيل الاتصال بالمكتب.
  • اول مكتب ترجمة معتمد من السفارات المختلفة والهيئات الرسمية والقنصليات والجهات الحكوميه.
  • يقدم المكتب الترجمة الى اكثر من 50 لغة.
  • يعمل بالمكتب نخبة من أفضل مترجمي اللغات على مستوى العالم الذين يتمتعون بالخبرة العالية والالمام الكافي بتفاصيل النظم القانونية.
  • نتميز بأننا نضمن حماية تامة لجميع بيانات العملاء ونحفظ سرية البيانات باهتمام وأهمية قصوى.
  • المترجمون يتمتعون بالخلفيات التعليمية والخبرات والمعارف بالاضافة الى المهارات اللغوية لأن المترجم يعتبر الركيزة الأساسية التي تحقق نجاح الترجمة.
  • يستخدم أحدث تقنيات الترجمة في عملنا لإنجاز المشروعات في وقت أقصر مع الحفاظ على الترابط اللغوى.
  • يوجد عدد كبير من اكفأ مديرى المشروعات القادرون على اتمام المشروع الخاص بك بكل احترافية.
  • عقب الانتهاء من عملية الترجمة نقوم بعمل تدقيق لغوى لها لتجنب حدوث اى اخطاء.
  • يقوم المترجمين بعمل مراجعة للمستندات أكثر من مرة قبل تسليمها للعميل.
  • خدمه ترجمة قانونية فى مصر بأسعار ممتازة عند التعامل مع المكتب.
  • يوجد لدي المركز فريق خدمه عملاء جاهز للرد على جميع استفساراتكم بخصوص خدمات الترجمة المعتمدة.
  • يقدم المكتب الترجمة القانونية والترجمة الطبية في القاهرة ايضا فاننا افضل مكتب ترجمة معتمد في مصر.

خدمات مكتب ترجمة قانونية في مصر ( Legal translation office services in Egypt)

بعد ان عرفنا اهمية الترجمة القانونية ومدى تخصصها واحتياجاتها حان الان الوقت لعرض خدماتنا الاخرى في مجال الترجمة لأن التخصص هو عملنا والجودة هى هدفنا وارضاء العميل مهمتنا::-

الترجمة القانونية:- نقوم بترجمة مجموعه من الاوراق التى تخص القانون من اهمها ( – الشكاوى- الاستدعاء – المرافعات القضائية – صكوك الشراكة – وحقوق الحفظ والتأليف – اتفاقية الخدمات – تعليمات الضمان – اتفاقيات التوزيع – مستندات التسجيل – تقارير الخبراء وشهادات تحت القسم – وثائق إخلاء المسئولية القانونية – التعليمات – اتفاقيات سرية المعلومات – العقود والأحكام ومستندات المحاكم والدعاوى القضائية والتراخيص وبحوث القانون ومذكرات الوكالات التجارية وبراءات الاختراع والجوازات وشهادة ميلادة وشهادات الوفاة.

الترجمة التجارية:- هي ترجمة الوثائق المصرفية والمراسلات التجارية والميزانيات الماليه والمحاسبة و تقارير الشركات وأنشطتها وملفات الغرفة التجارية والمستندات والاتفاقيات التجارية بين المؤسسات وترجمة الاستثمارات ففي حالة تعامل شركتك مع شركه اجنبية خارج البلاد يمكنك عمل ترجمة تجارية لدينا بأعلى درجات الاحترافية.

الترجمة الدينية:- تعتبر من اهم التراجم ويرجع ذلك الى خروج الكثير من البعثات الدينية في سبيل نشر الدعوة الإسلامية؛ كانت في الدول الآسيوية أو الإفريقية وبالمثل في شتى بقاع الأرض وذلك الامر يتطلب توعية شرعية بلغات مختلفه مما يجعل هؤلاء الاشخاص في حاجة الى مترجمين أقوياء ومحترفين لتجنب عدم حدوث اخطاء ينجم عنها خلل بالثوابت والأصول.

الترجمه التسويقية:- هذه الخدمة تشبه الترجمة التجارية قليلا لانها تعتمد على تقديم خدمات ومنتجات الاشخاص بلغات مختلفه في كافه فروع الأعمال الصناعية والاستثمارية والتعليمية و ترجمة الكتيبات المختلفه.

الترجمة العلمية:- هذه الترجمة تنقسم الى ترجمة كتب علمية والرسائل العلمية والأدبية كرسائل الماجستير والدكتوراه والابحاث العلمية ونقدم هذه الخدمة لمساعدة الدارسين في وصول المعنى المطلوب من رسائلهم الى الجهات المرسل اليها مهما كانت اللغه.

الترجمة الطبية:- نقوم بـ ترجمة التقارير الطبيه باحترافية عالية من خلال الاعتماد على أفضل مترجمون الطب كما نقوم بـ ترجمة تقرير طبي سواء كان لاشعة والتحاليل وترجمة الادوية حتى يتمكن المريض من معرفة مواعيد الدواء وكيفية استخدامه ودواعي استعماله.

الترجمة الرقمية:- نترجم كافه المقالات التى توجد على المواقع كما نترجم المواقع ككل ونقدم خدمه وصف المواقع العالميه وترجمة التطبيقات للغات الاخرى.

الترجمة الادبية:- يعتمد هذا النوع على ترجمة الروايات والفنون المسرحية من خلال مترمين لديهم بعد ثقافى واطلاع على كافه الادبيات العالمية بالاضافة الى التذوق الأدبي والحس الفني والابداع والقدرة على اظهار التصورات النصية الممتعة، ومن ثم إحداث حالة من الشجن لدى القارئ.

قد يهتم ايضا بعض العملاء بالتواصل مع:

مكتب ترجمة معتمد من وزارة العدل المصرية

مكتب ترجمة معتمد في 6 أكتوبر

أسعار مكتب ترجمة قانونية بمصر

يوجد لدى المكتب ارخص الاسعار حيث ان مكتب ترجمة قانونية فى مصر يقوم باتباع سياسية الكلمات اثناء تحديد السعر فنحن نقيم المستندات ثم نسلمها الى المختص المعتمد من قبل حكومة الدولة لترجمتها بطريقة رائعة.
ثم نحدد سعر يتناسب مع العميل حتى لا تكون خدمه الترجمة عبأ عليه.
وعند الانتهاء من الترجمة ومراجعتها نقوم بتسليمها فى الوقت المحدد.

ما هي معايير الترجمة الصحيحة ؟

هناك عدة عوامل يمكنها ان تؤكد لك ان الترجمه صحيحة ومعتمدة من اهمها اللغة والمصطلحات والكفاءة.

اللغه:- لابد ان يكون المترجم القانونى على قدر عالى ومعرفة كبيرة بالترجمة اللغوية والقانونية كما يجب ان يكون لديه قدرة عاليه من الفهم واعادة الصياغة والتعبير عن النصوص بأحدث الطرق الفعالة كما يجب أن يكون المحتوى مترجم ترجمه صحيحه من حيث اللغة ويجب ألا يكون هناك أي غموض.

المصطلحات:- يجب ان يكون المترجم على علم بكافة المصطلحات الخاصة بالمجال المراد الترجمه به والتعبير عنها بمنتهي الوضوح حتى لا يحدث اى اخطاء اثناء مثول الترجمه امام الجهات.

الكفاءة الثقافية:- يجب ان يتميز المترجم بالكفاءة الثقافية المطلوبة مع مراعاة الاحتفاظ بمعايرها في المجال المختص والقدرة على ترجمة المستندات القانونية والاحكام والعقود للغات مختلفة كاللغة الإنجليزية وغيرها.

ما هى مميزات المترجم القانونى؟

يتميز المترجم القانونى بقدرته على ترجمه الملفات الى عدة لغات مختلفة دون حدوث اى خطأ في الترجمة كما يتميز بمعرفته الجيدة بالقانون ومصطلحاته.

كيفية التواصل مع شركة جودة للترجمة المعتمدة

يمكنكم التواصل مع شركة جودة للترجمة المعتمدة افضل مكتب ترجمة معتمد من خلال مواقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك او الواتساب او الاتصال الهاتفي وسوف يتم الرد عليكم من قبل خدمة العملاء والتي سوف تجيب عن كافة استفسارتكم المتعلقة عن خدمات شركة جودة للترجمة والتي يتواجد لديها افضل مكتب ترجمة قانونية في مصر و مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس و مكتب ترجمة قانونية في العين و مكتب ترجمة قانونية في الشارقة و مكتب ترجمة قانونية معتمدة في عجمان و مكتب ترجمة معتمد مدينة نصر و مكتب ترجمة تقارير طبية بالرياض و مكتب ترجمة معتمد من السفارة الامريكية و مكتب ترجمة معتمد من السفارة الفرنسية و مكتب ترجمة قانونية في أبوظبي و مكتب ترجمة معتمد في الخبر و مكتب ترجمة معتمد شرق الرياض كما تعد الأفضل بين مكاتب ترجمة معتمدة بجدة حي الجامعة كما يمكنك الاعتماد علينا في اعداد خدمات الترجمة المختلفة مثل :- الترجمه التسويقية والترجمه الهندسية والترجمه الصحفية والترجمه الاقتصادية والترجمه الصحية و ترجمة للمحتويات الرقمية و ترجمة القانونية وترجمة الفيديوهات و الترجمة العلمية والترجمة التجارية.

Leave A Comment