مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الاول

مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الاول

مكتب ترجمة معتمد في التجمع الاول

مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الاول هو طوق النجاة للكثير من الأشخاص الذين يحتاجون عمل ترجمة معتمدة حيث أصبحت الترجمة المعتمدة أهم أنواع التراجم ولهذا فهى تحتاج الى مكتب متخصص مثل مكتب جودة الذي يعد أفضل مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الاول لما يمتلكه من مميزات من اهمها انه يوفر ترجمة معتمدة مطابقة للنص الأصلي ومؤرخة كما يضع شعار وتفاصيل إتصال المكتب عليها كما يقدم خدمات عدة للهيئات الرسمية والوكالات غير الحكومية والسفارات والجامعات والمحاكم وغيرها لذلك ن كنتم تريدون الحصول على ترجمة بأعلى درجات الجودة وبدون اخطاء وبأسعار معقولة عليكم التواصل مع أفضل مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الاول.

مكاتب ترجمة معتمدة بالتجمع الاول

مكاتب ترجمة معتمدة بالتجمع الاول

يوجد العديد من مكاتب الترجمة المعتمدة في التجمع الاول والتى تقدم خدمات الترجمة وربما يكون البعض غير متخصص وهذا قد يؤدى الى فشل عملية الترجمة واهدار الوقت والمال دون نفع والاخر يكون اسعاره مرتفعة جدا ولكن وحده مكتب جودة هو الافضل بين كل هذه المكاتب حيث انه جمع بين التخصص و الاحترافية والمصداقية والاسعار المناسبة وهذا ما جعله افضل مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الاول و القاهرة الجديدة وجميع مدن مصر بالاضافة الى انه مكتب ترجمة معتمد من السفارة البريطانية و الفرنسية وغيرها.ولكن مميزات مكتب جودة لا تتوقف هنا فقط بل يمتلك مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الاول التابع لشركة جودة مجموعة من المميزات التى سنذكرها لكم في السطور القادمة.

قد يهتم بعض العملاء بالتواصل مع:

مكتب ترجمة معتمد في 6 أكتوبر

مكتب ترجمة معتمد في الاسكندرية

مميزات مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الاول

يحتوى مكتب ترجمة معتمد على مجموعة مميزات جعلته في صدارة مكاتب الترجمة ومن أهم ما يميزه أنه:-

  • ترجمة جميع أشكال الوثائق والنصوص الى جميع اللغات.
  • يحتوي المكتب على مجموعة من الخبراء والمتخصصين الحاصلين على أعلى الدرجات العلمية.
  • يوجد لدينا افضل مترجمي اللغات على مستوى العالم الذين يتمتعون بالخبرة الكافية.
  • المترجمين على معرفة وثيقة بكافه المصادر واللغات المستهدفة كما انهم لديهم معرفة عميقة بالمصطلحات والقواعد النحوية واللغوية المختلفة بالاضافة الى ان جميعم مؤهلون جيدا ومدربون علي دراسة موضوع الترجمة ولديهم معرفة وثيقه الصلة بالمستندات المختلفة التى يمكن ترجمتها الى اللغات الاخرى.
  • يوجد لدينا نخبة من مديرين المشروعات المؤهلين والقادرين على إتمام مهام الترجمة على أكمل وجه والاشراف على مدى جودتها.
  • نحافظ على إيجاد صيغة مناسبة وبديلة مطابقة للمستند نصا وموضوعا مع مراعاة الأعراف والمصطلحات ذات الصلة بالموضوع من خلال فريق مؤهل ومختص على نحو مهني عال.
  • المستوى من المترجمين والمحررين في هذا المجال والحقول ذات الصلة بالموضوعات المختلفة.
  • الخصوصية والسرية المعلوماتية
  • نراعي خصوصية العملاء فلا نفصح بمعلوماتهم ولا معلومات الترجمة الخاصة بهم فنحن نعمل في سرية تامة كما يتميز مكتب ترجمة معتمد بأنه يوفر كافة انواع الترجمة مثل الترجمة التجارية والترجمة الادبية وغيرها وذلك لانه مكتب معتمد ومتخصص في اعداد أفضل ترجمة باسلوب لغوي ودقة متناهية الى كل اللغات.
  • نحن نعتبر اول مكتب مصدق ومعتمد من قبل الهيئات الحكومية والسفارات.
  • نوفر خدمة الترجمة الفورية للعديد من المصالح الحكومية.
  • لدينا فريق خدمة عملاء مميز وجاهز للرد على استفساراتكم طوال اليوم وتوضيح خدماتنا وعروضنا المميزة لكم.
  • نعتبر أول مؤسسة ترانسليشن معتمده من السفارات والهيئات الحكومية والمؤسسات والقنصليات كما انه يوفر ايضا ترجمة معتمدة لكافة السفارات بكافه اللغات وللعديد من الجهات مثل شركات المحاماة ووزارات العدل والسفارات والمؤسسات الإعلامية ومن اهم ما يميزنا اننا نقدم خدمات الترجمة بمنتهى الدقة والسرعة ولنا مجموعة من سابقات الأعمال لخدمات translation services في العديد من الدول العربية والأجنبية.

خدمات مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الاول

ترجمة علمية:- ترجمة الرسائل العلمية الى كل اللغات مثل رسائل الماجستير، رسائل الدكتوراه، مشاريع التخرج، البحوث العلمية، بروبوزال ماجستير وغيرها من خلال افضل خبراء الترجمه المعتمده العالميين.

ترجمة ادبية:- يعتمد هذا النوع على ترجمة الروايات والفنون المسرحية من خلال مترجمين لديهم بعد ثقافى واطلاع على كافه الأدبيات العالمية بالاضافة الى التذوق الأدبي والحس الفني والابداع والقدرة على اظهار التصورات النصية الممتعة.

ترجمة نصوص دينية:- تعد احد اهم انواع الترجمة بسبب خروج العديد من البعثات الدينية في سبيل نشر الدعوة الإسلامية وهذه الترجمة تساعد على التوعية الشرعية بلغات مختلفه فهي تحتاج الى ابداع ترجمى وقدرة على توصيل المعنى بطريقة مناسبة وصحيحه لضمان وصول معتقدات وانتماءات الشعوب كما هي دون اخطاء ومن اهم التراجم :- ترجمة الكتب المقدسة، قصص دينية، الشرائع، الاحاديث، المبادئ الدينية لكافة الاديان السماوية.

الترجمه الطبية:- من اهم انواع التراجم على الاطلاق حيث انها تتعلق بحياة المرضي فالعديد من الاشخاص يحتاجون الى اجراء عمليات بالخارج وهذا يتطلب ترجمة التحاليل والاشعة الخاص بهم الى لغة البلد المستهدفة فلابد ان يتوافر مترجم طبي على علم وافي بكافة المصطلحات الطبيه وتشمل ترجمة تقرير طبي، نتائج التحاليل، الأبحاث؟، المؤتمرات،الأطروحات، الأشعة، تقارير حالات المرضي، بالاضافة الى شهادات الأدوية لمساعدة المريض في معرفة مواعيد الدواء ودواعى استعماله.

ترجمة قانونية:- يتولى المكتب ترجمة جميع المواضيع المتعلقة بالقوانين مثل (عقود قانونية، الدعوى القضائية، شهادة الميلاد، شهادات انهاء الخدمة العسكرية، تقارير المحكمين والخبراء، مقالات وبحوث القانون، مذكرات الوكالات التجاريه،بطاقة الشخصيه، شهادات التخرج وشهادة تحركات، الفواتير وغيرها وهذه الوثائق تحتاج الى ترجمة بعناية فائقة لذلك نحن نعمل على ترجمتها وفقا لمعايير وضوابط صارمة لا تقبل الاخطاء.

ترجمة الشاشة والفيديو والصوت:- يوفر مكتب ترجمة معتمد خدمه ترجمة الصوتيات والمرئيات والتى تكون عبارة عن برامج التلفزيون وبرامج الراديو والمواد العلمية والطبية بالإضافة الى ترجمة كافه الفيديوهات نظرا لزيادة اهميتها في وقتنا الحالي واستخدام الشركات لها لترويج المنتجات الخاصة بهم لجذب العديد من الاشخاص لهم.

الترجمه الاقتصادية:- تحتاج الكثير من الشركات الى عمل ترجمة لبعض الميزانيات والتقارير المستلمة من دول اخرى فيلجأون الى مكتب ترجمة معتمد لضمان ترجمة الملفات بنفس المعنى المطلوب حيث ان مكتب ترجمة يعمل على ترجمة المستندات المصرفية والمراسلات التجاريه والميزانيات الماليه والمحاسبة و تقارير الشركات وبطاقة ضريبية وانشطتها بالاضافة الى الترجمة التسويقية التى تعرض المنتجات والخدمات بلغات مختلفة في كافه فروع الأعمال الصناعية والاستثمارية والتعليمية وترجمة الكتيبات المختلفة ومن خلال هذا نكون قد عملنا على تحسين وتعزيز نشاطك التجاري.

ترجمة فيديوهات الموشن جرافيك:- نعمل ترجمة وتصميم واعداد هذه الخدمة من اجل ترويج منتجات الشركات والاعلانات والدعاية للشركات بالاضافة الى استخدامه في برامج التليفزيون.

ترجمة هندسية:- تتضمن ترجمة التقارير التى تتعلق بالبناء والرسم الهندسي واسماء المعدات والادوات والمواد وكل ما يتعلق بالهندسة بأنواعها.

الترجمة الهاتفية:- عبارة عن ترجمة عن بعد او بالمعنى الدقيق هى ترجمة وسائل الاتصال المختلفة عن طريق الهاتف او عن طريق الانترنت وتتم هذه الترجمة في حالة عدم وجود المترجم في نفس المكان الذي يتواجد به المتحدث.

المحتوى الرقمى:- هذا المحتوى يتضمن ترجمة المقالات ووصف الخدمات للمواقع وترجمة التطبيقات الى لغات اخرى.

ترجمة صحفية:- تتضمن ترجمة التقارير والمنشورات الصحفية والمجلات والصحف والبرامج الاخبارية ترجمة كتب علمية.

الترجمة التربوية:- تعني الترجمة التربوية التي يتم توجيهها إلى صفوف الطلاب وإنتشرت بين المترجمين بسرعة كبيرة وخاصة مترجمي لغة الإشارة ويتم فيها ترجمة النصوص للذين ليس لديهم القدرة على فهم لغة التعليم التي تستخدم حاليا.

هل يمكنني استلام ملفات الترجمة في نفس اليوم؟

بالطبع نعم، يمكنك ان تستلم ملفاتك في نفس اليوم بأعلى درجات الدقة والاحترافية.

هل تقدم شركة جودة خدماتها للشركات فقط؟

تقدم شركة جودة خدماتها للشركات والمؤسسات وللافراد ايضا فنحن نعمل من اجل راحة العملاء باختلاف مجالاتهم.

كيفية التواصل مع شركة جودة للترجمة المعتمدة

يمكنكم التواصل مع شركة جودة للترجمة المعتمدة من خلال مواقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك او الواتساب او الاتصال الهاتفي وسوف يتم الرد عليكم من قبل خدمة العملاء والتي سوف تجيب عن كافة استفسارتكم المتعلقة عن خدمات شركة جودة للترجمة حيث يتواجد لديها مكتب ترجمة معتمد في الشيخ زايد و مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس و مكتب ترجمة قانونية في مصر بالاضافة الى العديد من المكاتب في المناطق الاخرى والدول العربيه مثل مكتب ترجمة معتمد بالرياض و مكتب ترجمة معتمد في جدة و مكتب ترجمة نصوص دينية في الرياض وايضا افضل مكتب ترجمة معتمد بالملز وايضا افضل مكتب ترجمة معتمد من السفارة الروسية وليس هذا فقط بل يمكنك الاعتماد علينا في اعداد خدمات الترجمة المختلفة مثل :- الترجمه التسويقية والترجمه الهندسية والترجمه الصحفية والترجمه الاقتصادية والترجمه الصحية و ترجمة للمحتويات الرقمية و ترجمة القانونية وترجمة الفيديوهات و الترجمة العلمية و الترجمة التجارية.

Leave A Comment