مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس

مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس

أفضل مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس

مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس من اهم مكاتب الترجمة التابعة لشركة جودة حيث انه يلبي طلبات عدد كبير من العملاء في توفير خدمة ترجمة معتمدة في جميع التخصصات لان هناك العديد من الاشخاص التى تحتاج الى عمل ترجمة معتمدة لاغلب الأوراق والمستندات بدون اخطاء فيوفر لهم مكتب ترجمة معتمد في التجمع الخامس اعلى مستوى من الاحترافية في الترجمة من خلال أفضل الخبراء المتخصصين والمترجمين القادرون على الترجمة لعدد هائل من اللغات فيما يصل الى 60 لغة في وقت قياسي وبأفضل الأسعار وبأعلى درجات الجودة.

لماذا تختار مكتب جودة لعمل ترجمة معتمدة بالتجمع الخامس

أفضل مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس

هناك بعض المميزات التى تدفعك الى التعامل مع مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس ومن خلال هذه المزايا والمقومات الممتازة وباجماع اراء العديد من العملاء حصل مكتب جودة على لقب افضل مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس نظرا لجودة العمل ومراعاة الاسعار والالتزام بالمواعيد وفيما يلي سوف نوضح لكم اهم مميزاته.

الخبرة:- المكتب يتميز بالخبرة لسنوات في مجال ترجمة معتمدة بالاضافة الى وجود مجموعة من الكفاءات العالية والمترجمين والمدققين اللغويين القادرين على ترجمة الملفات مهما كان حجمها او اللغة المستهدفه في وقت قياسي بالاضافة الى انهم يتميزون بامتلاكهم للمهارات الفنية المختلفه ونحن نراعي اثناء اختيارنا للمترجم ان يكون مترجم احترافي لان المترجم هو الركيزة الاساسية في نجاح الترجمة بالاضافة الى القيام بعمل ترجمة معتمدة مطابقة للنص الاصلي ومؤرخة كما نضع شعار وتفاصيل اتصال المكتب عليها ونقدم هذه الخدمة للهيئات الرسمية مثل الوكالات غير الحكومية والسفارات والجامعات والمحاكم وغيرها.

مديرى المشروعات:- يتميز مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس بوجود نخبة من اكفأ مديرى المشروعات الذين يعملون على الاشراف على المشروعات والتحقق من جودتها وتسليمها في المواعيد المتفق عليها.

الدقة والمصداقية:- نحن نعلم انك لجأت الى مكتب ترجمة معتمد حتى تحصل على ترجمة صحيحة بدون اخطاء لغوية او املائية لهذا نحن نعمل على ان تكون الترجمة دقيقة منعا لتعطيل الامور واهدار الوقت حيث نلتزم بأعلى معايير الجوده والدقة فنحن نقيم النص اولا ثم نقوم بالترجمة ثم نراجعه اكثر من مرة لنضمن جودة العمل فهدفنا هو تحسين جودة الترجمة والاعتناء جيدا بالمصطلحات والمفردات اللغوية والنحوية.

السرعة:- نراعي مبدأ السرعة اثناء العمل فنحن نلتزم بمواعيد محددة نسلم بها مستندات الترجمة كما اننا نوفر خدمة ترجمة في نفس اليوم حيث يمكنك ارسال الترجمة لنا على الانترنت او يدويا بحضورك لمكتبنا المتواضع ويمكننا ان نسلمها لك في نفس اليوم فنحن متحرفون ونراعي اهمية الوقت لدى العملاء.

الأسعار التنافسية:- من اهم ما يميزنا ايضا هو اسعارنا فمن الصعب ان تقابل مكتب يعمل على جمع السرعة والدقة والاسعار المعقولة في ان واحد ولكن معنا سوف تجده فنحن نتميز بأننا نراعى ميزانيتك ونقدم الترجمة في متناولها بالاضافة الى توفيرنا خدمة التعديل على الترجمة ان وجدت تعديلات.

الخصوصية والسرية المعلوماتية:- نراعي في مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس خصوصية العملاء فلا نفصح بمعلوماتهم ولا معلومات الترجمة الخاصة بهم فنحن نعمل في سرية تامة كما يتميز مكتب ترجمة معتمد بأنه يوفر كافة انواع الترجمة مثل الترجمة الاقتصادية والترجمة الطبيه وغيرها وذلك لانه مكتب معتمد ومتخصص في اعداد أفضل ترجمة باسلوب لغوي ودقة متناهية الى كل اللغات.

التوثيق والتصديقات:- نظرا لان مقرات المصالح الحكومية بعيدة تماما عن مدينة التجمع الخامس فأننا نقدم لهم خدمة توثيق مستندات السفر بمكاتب الخارجية والجهات الحكومية كالجامعات ووزارة الصحة والجهات القضائية ونحن نقدم هذه الخدمة لمنع وتجنب الزحام الذي نراه في المصالح الحكومية فنحن نخفف العبئ على عملائنا وذلك لاننا اول مكتب ترجمة معتمد من السفارة الفرنسية وغيرها.

الترجمة الفورية:- اغلب المصالح والجهات الحكومية تحتاج الى ترجمة فورية ولنساعدهم على إتمام الترجمة نحن قد وفرنا لهم خدمة الترجمة الفورية من خلال افضل مترجمة اللغات المعتمدين لترجمة المؤتمرات والاحداث الهامة للشركات والوزارات.

خدمة العملاء:- لدينا فريق خدمة عملاء مميز وجاهز للرد على استفساراتكم طوال اليوم وتوضيح خدماتنا وعروضنا المميزة لكم.

قد يهتم بعض العملاء بالتواصب مع:

مكتب ترجمة معتمد في الشيخ زايد

مكاتب ترجمة معتمدة بجدة حي الجامعة

أسعار مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس

  • تختلف أسعار الخدمات من مكتب الى اخر باختلاف نوعية المستندات واللغة المستهدفة وحجم الملفات فنحن نقوم باجراء اربعة خطوات لتحديد السعر
  • نعمل اولا على تقييم الملفات المراد ترجمتها من حيث حجم ومدة الترجمه من قبل منسق الحسابات بالمكتب.
  • نقوم باعطاء النصوص الى المترجمين الذين يتناسبون مع القدرات الخاصة بهم.
  • نقوم في مكتب الترجمة بتحديد اعداد الصفحات وطول النص وتحديد اللغه المراد الترجمة إليها.
  • ثم نحدد السعر الذي يتناسب مع العميل حتى لا تصبح خدمة الترجمة المعتمدة عبأ على العميل.
  • ولكن هذا لا يعني أن أسعارها مرتفعة، لا نحن نراعي الامكانيات المادية و نقدم ارخص الاسعار.

هل يقدم مكتب جودة ترجمة معتمدة تقدم للسفارات؟

بالطبع نعم، حيث اننا نعد أول مؤسسة ترانسليشن معتمده من السفارات كالسفارة الامريكية والفرنسية والروسية و السفارة المصرية وغيرها بالاضافة الى ترجمة العديد من الاوراق التابعة لشركات المحاماة و وزارات العدل والشركات الإعلامية.

هل لدى جودة لخدمات الترجمة فروع اخرى بجانب التجمع الخامس؟

نعم، نحن نمتلك مجموعة من الفروع على مستوى جمهورية مصر العربية والدول الخليجية مثل:- التجمع الاول، التجمع الخامس والقاهره الجديده، الرياض، جدة،عجمان، الشارقة، العين، ابوظبي، الخبر.

كيفية التواصل مع شركة جودة للترجمة المعتمدة

يمكنكم التواصل مع شركة جودة للترجمة المعتمدة من خلال مواقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك او الواتساب او الاتصال الهاتفي وسوف يتم الرد عليكم من قبل خدمة العملاء والتي سوف تجيب عن كافة استفسارتكم المتعلقة عن خدمات شركة جودة للترجمة والتي يتواجد لديها مكتب ترجمة معتمد مدينة نصر و مكتب ترجمة قانونية في مصر بالاضافة الى العديد من المكاتب في المناطق الاخرى والدول العربيه مثل مكتب ترجمة قانونية معتمد بالرياض و مكتب ترجمة معتمد في جدة و مكتب ترجمة نصوص دينية في الرياض وليس هذا فقط بل يمكنك الاعتماد علينا في اعداد خدمات الترجمة المختلفة مثل :- الترجمه التسويقية والترجمه الهندسية والترجمه الصحفية والترجمه الاقتصادية وترجمة طبية و ترجمة للمحتويات الرقمية و ترجمة قانونية وترجمة الفيديوهات وترجمة كتب علمية و الترجمة التجارية.

Leave A Comment