مكتب ترجمة معتمد في المهندسين

مكتب ترجمة معتمد في المهندسين

مركز ترجمة معتمد في المهندسين

مكتب ترجمة معتمد في المهندسين يقدم للسادة العملاء جميع خدمات الترجمة المعتمدة حيث يوفر ترجمة معتمدة للأوراق والمستندات في كافة التخصصات باعلى مستوى من الاحترافية في الترجمة من خلال افضل المتخصصين والمترجمين الذين لديهم القدرة على الترجمة لعدد هائل من اللغات فيما يصل الى 60 لغة في وقت قياسي وبأفضل الأسعار وبأعلى درجات الجودة.

أفضل مكتب ترجمة معتمد بالمهندسين

مركز ترجمة معتمد في المهندسين

من المعروف ان الترجمة هي عملية موثقة لمحتوى بعض المستندات أو الوثائق، تتم من خلال مكتب ترجمة معتمد أو مترجم معتمد من جهات رسمية معترف بها داخل جمهورية مصر العربية أو خارجها بالاضافة الى انها تتطلب عدم وجود اى اخطاء بها لهذا نحن في افضل مكتب ترجمة معتمد في المهندسين عملنا على توفير كافة متطلباتكم وذلك لان مكتب ترجمة معتمد المهندسين يحتوي على مجموعة من الخبراء والمتخصصين الحاصلين على أعلى الدرجات العلمية بالاضافة الى افضل مترجمي اللغات على مستوى العالم الذين يتمتعون بالخبرة الكافية، والذين لديهم معرفة وثيقة بكافه المصادر واللغات المستهدفة كما انهم لديهم معرفة عميقة بالمصطلحات والقواعد النحوية واللغوية المختلفة بالاضافة الى انهم مؤهلون جيدا ومدربون علي دراسة موضوع الترجمة ولديهم معرفة وثيقه الصلة بالمستندات المختلفة التى يمكن ترجمتها الى اللغات الاخرى.

  • يتواجد لدينا نخبة من مديرين المشروعات المؤهلين والقادرين على إتمام مهام الترجمة على أكمل وجه والاشراف على مدى جودتها.
  • نراعي الخصوصية والسرية المعلوماتية فلا نفصح بمعلومات العملاء ولا معلومات الترجمة الخاصة بهم فنحن نعمل في سرية تامة.
    نعتبر اول مكتب مصدق ومعتمد من قبل الهيئات الحكومية والسفارات.
  • نوفر خدمة الترجمة الفورية للعديد من المصالح الحكومية.
  • لدينا فريق خدمة عملاء مميز وجاهز للرد على استفساراتكم طوال اليوم وتوضيح خدماتنا وعروضنا المميزة لكم.
  • نعتبر أول مؤسسة ترانسليشن معتمده من السفارات والهيئات الحكومية والمحاكم والمؤسسات والقنصليات و شركات المحاماة ووزارات العدل والسفارات والمؤسسات الإعلامية ومن اهم ما يميزنا اننا نقدم خدمات الترجمة بمنتهى الدقة والسرعة ولنا سابقة أعمال لخدمات translation services في العديد من الدول العربية والأجنبية والشرق الاوسط و القاهرة و الجيزة.

مكاتب الترجمة المعتمدة في المهندسين من السفارات

نحن نتميز بأننا كما يعرف العديد من الاشخاص الذين تعاملوا معنا اننا اولمكتب ترجمة معتمد من السفارة الأمريكية والسفارة الروسية والفرنسية حيث اننا لدينا خبرة كبيرة في شروط الترجمة التى تضعها السفارات فنحن نعمل على ترجمة الاوراق، المستندات، الفيديوهات، التسجيلات وغيرها واشتهرنا بأننا افضل مكتب ترجمة في المهندسين يعمل على تطابق النص المترجم مع النص الاصلي بالاضافة الى وضع شعار وتفاصيل الإتصال المكتب على اوراق الترجمة بالاضافة الى اكبر مدققي اللغات على المستوى العالمي الذين يجردون الترجمة من وجود اى اخطاء بها ويحافظون على السياق المناسب للجمل بالإضافة إلى مراجعتها جيدا قبل التسليم.

خدمات مكتب ترجمة معتمد في المهندسين

يتوافر لدى مكتب ترجمة معتمد في المهندسين مجموعة من خدمات الترجمة التى يحتاجها العديد من العملاء والذي ساعدنا على ذلك وجود مجموعه من المترجمين واللغويين ذو الكفاءات العالية و افضل مدققي اللغات وفيما يلي عرض تفصيلي لجميع خدمات الشركة.

الترجمة التسويقية:- نراعي اسلوب التشويق الذي يجذب العملاء حيث اننا نعرض المنتجات والخدمات بلغات مختلفة في كافه فروع الأعمال الصناعية والاستثمارية والتعليمية وترجمة الكتيبات المختلفة ومن خلال هذا نكون قد عملنا على تحسين وتعزيز نشاطك التجاري.

الترجمة التتبعية:- وهى عبارة عن قيام المترجم بكتابة الملاحظات أثناء الخطابات ثم يقدم تقرير مترجم يخلص ما تم أثناء الخطاب.

خدمة التعريب:- حيث نوفر استخدام الألفاظ الأعجمية في اللغة العربية مع إجراء بعض التعديلات عليها نظراً لان بعض المفردات التي لا يوجد لها مقابل في اللغة العربية ولا تتوفر هذه الخدمة الا من خلالنا.

الترجمة الفورية:- اغلب المصالح والجهات الحكوميه تحتاج الى ترجمة فورية ولنساعدهم على إتمام الترجمة نحن وفرنا لهم خدمة الترجمة الفورية من خلال افضل مترجمين اللغات المعتمدين لترجمة المؤتمرات والاحداث الهامة للشركات والوزارات.

الترجمه الطبية:- من اهم انواع التراجم على الاطلاق حيث انها تتعلق بحياة المرضي فالعديد من الاشخاص يحتاجون الى اجراء عمليات بالخارج وهذا يتطلب ترجمة التحاليل والاشعة الخاص بهم الى لغة البلد المستهدفة فلابد ان يتوافر مترجم طبي على علم وافي بكافة المصطلحات الطبيه وتشمل ترجمة التقارير الطبيه، نتائج التحاليل، الأبحاث، المؤتمرات،الأطروحات، الأشعة، تقارير حالات المرضي، بالاضافة الى شهادات الأدوية لمساعدة المريض في معرفة مواعيد الدواء ودواعى استعماله.

ترجمة علمية:- نستطيع ترجمة كافة المحتويات التى تتعلق بالترجمة العلمية مثل الرسائل العلمية وشهادات التخرج وتقارير الكليات بالاضافة الى المؤتمرات العلمية وغيرها.

ترجمة ادبية:- يعتمد هذا النوع على ترجمة الروايات والفنون المسرحية من خلال مترجمون معتمدون لديهم بعد ثقافى واطلاع على كافه الأدبيات العالمية بالاضافة الى التذوق الأدبي والحس الفني والابداع والقدرة على اظهار التصورات النصية الممتعة.

ترجمة نصوص دينية:- تعد احد اهم انواع الترجمة بسبب خروج العديد من البعثات الدينية في سبيل نشر الدعوة الإسلامية وهذه الترجمة تساعد على التوعية الشرعية بلغات مختلفه فهي تحتاج الى ابداع ترجمى وقدرة على توصيل المعنى بطريقة مناسبة وصحيحه لضمان وصول معتقدات وانتماءات الشعوب كما هي دون اخطاء ومن اهم التراجم :- ترجمة الكتب المقدسة، قصص دينية، الشرائع، الاحاديث، المبادئ الدينية لكافة الاديان السماوية.

الترجمة الهاتفية:- عبارة عن ترجمة عن بعد او بالمعنى الدقيق هى ترجمة وسائل الاتصال المختلفة عن طريق الهاتف او عن طريق الانترنت وتتم هذه الترجمة في حالة عدم وجود المترجم في نفس المكان الذي يتواجد به المتحدث.

ترجمة قانونية:- تعتبر من اهم انواع الترجمة لانها تتمثل امام الجهات الحكومية فهي تخضع لمعايير وضوابط صارمة لا تقبل الاخطاء ولهذا تحتاج الي مكتب ترجمة قانونية معتمد.

لهذا يتولى المكتب ترجمة لكافة المواضيع المتعلقة بالقوانين مثل (عقود قانونية، الدعوى القضائية، شهادات الميلاد، شهادات انهاء الخدمة العسكرية، تقارير المحكمين والخبراء، مقالات وبحوث القانون، مذكرات الوكالات التجاريه،بطاقة الشخصيه، شهادات التخرج، الفواتير وغيرها

ترجمة الشاشة والفيديو والصوت:- يوفر مكتب ترجمة معتمد خدمه ترجمة الصوتيات والمرئيات والتى تكون عبارة عن برامج التلفزيون وبرامج الراديو والمواد العلمية والطبية بالإضافة الى ترجمة كافه الفيديوهات نظرا لزيادة اهميتها في وقتنا الحالي واستخدام الشركات لها لترويج المنتجات الخاصة بهم لجذب العديد من الاشخاص لهم.

الترجمة التربوية:- تعني الترجمة التربوية التي يتم توجيهها إلى صفوف الطلاب وإنتشرت بين المترجمين بسرعة كبيرة وخاصة مترجمي لغة الإشارة ويتم فيها ترجمة النصوص للذين ليس لديهم القدرة على فهم لغة التعليم التي تستخدم حاليا.

الترجمه الاقتصادية:- تحتاج الكثير من الشركات الى عمل ترجمة لبعض الميزانيات والتقارير المستلمة من دول اخرى فيلجأون الى مكتب ترجمة معتمد لضمان ترجمة الملفات بنفس المعنى المطلوب حيث ان مكتب ترجمة يعمل على ترجمة المستندات المصرفية والمراسلات التجاريه والميزانيات الماليه والمحاسبة و تقارير الشركات وانشطتها.

ترجمة هندسية:- تتضمن ترجمة التقارير التى تتعلق بالبناء والرسم الهندسي واسماء المعدات والادوات والمواد وكل ما يتعلق بالهندسة بأنواعها.

المحتوى الرقمى:- هذا المحتوى يتضمن ترجمة المقالات ووصف الخدمات للمواقع وترجمة التطبيقات الى لغات اخرى.

ترجمة صحفية:- تتضمن ترجمة التقارير والمنشورات الصحفية والمجلات والصحف والبرامج الاخبارية.

أهم الأمور التي يراعيها مكتب جودة اثناء الترجمة

هناك بعض الأمور التى يراعيها المترجمون اثناء استلام النصوص المراد ترجمتها وتؤخذ بعين الاعتبار ومن أهمها:-

  • تحديد أسلوب الكلام لاختيار أسلوب مناسب يتطابق معه.
  • الحفاظ على أسلوب التشويق الذي يجب القارئ.
  • الاحتفاظ بالألفاظ الرسمية دون تغييرها مثل الأسماء، العلامات التجارية، الأفرقة الرياضية والموسيقية وغيرها.
  • تحديد الفئة المستهدفة للترجمة لتحديد الأسلوب المناسب واختيار الكلمات المشهورة والاكثر شيوعا لاستخدامها.
  • نهتم بعملية التدقيق اللغوى جيدا مع مراعاة قواعد النحو والإملاء لأن ذلك يزيد من جودة عملية الترجمة.

ما مدة الانتهاء من الترجمة؟

نحن نعمل على انجاز المهمة في أسرع وقت ممكن كما نوفر تسليم بنفس اليوم او على حسب الاتفاق مع العميل بالاضافة الى اسعارنا المميزة التى لن تجدها في اى شركه اخرى.

هل يمكنني استلام ملفات الترجمة في نفس اليوم؟

بالطبع نعم، يمكنك ان تستلم ملفاتك في نفس اليوم بأعلى درجات الدقة والاحترافية.

كيفية التواصل مع شركة جودة للترجمة المعتمدة

يمكنكم التواصل مع شركة جودة للترجمة المعتمدة من خلال مواقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك او الواتساب او الاتصال الهاتفي وسوف يتم الرد عليكم من قبل خدمة العملاء والتي سوف تجيب عن كافة استفسارتكم المتعلقة عن خدمات شركة جودة للترجمة حيث يتواجد لديها مكتب ترجمة معتمد في المهندسين و مكتب ترجمة معتمد بالجيزة و مكتب ترجمة معتمد بمصر الجديدة و مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الاول و مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس و مكتب ترجمة قانونية في مصر بالاضافة الى العديد من المكاتب في المناطق الاخرى والدول العربيه مثل مكتب ترجمة تقارير طبية بالرياض و مكتب ترجمة معتمد في جدة و مكتب ترجمة نصوص دينية في الرياض وايضا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الفرنسية وليس هذا فقط بل يمكنك الاعتماد علينا في اعداد خدمات الترجمة المختلفة مثل :- الترجمه التسويقية والترجمه الهندسية والترجمه الصحفية والترجمه الاقتصادية والترجمه الصحية و ترجمة للمحتويات الرقمية و ترجمة القانونية وترجمة الفيديوهات و الترجمة العلمية و الترجمة التجارية والترجمة السياحية.

Leave A Comment